دائرة الأرصاد الجوية تتوقع انخفاضاً ملموساً على درجات الحرارة اليوم

غزة- مصدر الإخبارية

أفادت دائرة الأرصاد الجوية أن انخفاضا ملموسا على درجات الحرارة ستشهده البلاد اليوم الإثنين، كما تتحول حركة الرياح من شرقية الى غربية الاتجاه. وتغطي السماء كميات كبيرة من السحب ، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات من الأمطار في بعض المناطق ويسود جو بارد نهاراً وشديد البرودة ليلاً خاصة في الجبال.

أما يوم الثلاثاء، يطرأ اليوم ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ويكون الجو مشمساً الى غائماً جزئياً نهاراً ويسود جو بارد نسبي.

ومع ساعات المساء والليل يصبح الجو شديد البرودة وكذلك الحال مع ساعات الفجر والصباح الباكر. ويصبح الجو بارداً جداً ليلاً وفجراً. الرياح تكون شرقية الاتجاه وخفيفة الى معتدلة السرعة.

ويوم الأربعاء، يطرأ اليوم ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من المعدل السنوي بقليل ، وتغطي السماء كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة ومن النوع قليل الرطوبة. مع ساعات الليل يعود الجو بارداً . الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية، بحسب دائرة الأرصاد الجوية.

وذكرت الدائرة الأرصاد  الجوية أنه يوم الخميس، يطرأ انخفاض طفيف للغاية على درجات الحرارة التي تبقى أعلى من المعدل السنوي بقليل. وتغطي السماء كميات من السحب ويكون الجو غائماً جزئياً. مع ساعات المساء تتهيأ الفرصة لتساقط زخات من المطر في بعض المناطق مع جو بارد. الرياح تكون جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

أما يوم الجمعة، يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة. وتكون الفرصة مهيأة أحياناً لزخات من الأمطار في مناطق مختلفة من شمال ووسط البلاد بمشيئة الله تعالى نتيجة تأثر البلاد بحالة من الاضطرابات الجوية. ويسود جو بارد خاصة في المناطق الجبلية. الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.