الهيبة جبل الجزء الخامس النسخة التركية

مسلسل الهيبة النسخة التركية .. هذه هي الأسماء المرشحة لأداء دور جبل

فن – مصدر الإخبارية

كشف المنتج اللبناني صادق الصباح، عن بيع حقوق الملكية الخاصة بمسلسل “الهيبة“، إلى شركة إنتاج تركية؛ لينتج النسخة التركية من المسلسل، بعد النجاح الباهر الذي حققه المسلسل، من أجل تقديم نسخة منه للجمهور التركي في الفترة المقبلة.

الصباح قال في لقاء تلفزيوني في برنامج “40”، الذي يعرض على قناة MTV اللبنانية، إن العمل بالنسخة التركية لمسلسل الهيبة، سيبدأ تصويره قريباً، فيما لم يكشف عن المرشح لدور البطولة “جبل”، التي قدمها تيم حسن في نسخته الأصلية العربية.

وعبر الصباح عن فخره وسعادته لكون المسلسل الذي أنتجه ” الهيبة”، هو أول مسلسل درامي عربي تتحول قصته إلى نسخة تركية، وهو عكس الأمر السائد، بتحويل قصص المسلسلات التركية إلى عربية.

وأشار المنتج أن شركته “الصباح إخوان”، ستتولى دور الإشراف والرقابة لضمان نجاح المشروع، مضيفاً أنه غير مستبعد أن يباع أيضاً لدول أخرى.

من هو الممثل التركي المرشح لأداء دور البطولة في مسلسل الهيبة النسخة التركية؟

تناقلت وسائل إعلام عربية عدة أسماء من الممثلين التركيين المرشحين لأداء دور البطولة في مسلسل الهيبة بنسخته التركية، ومن بين هذه الأسماء الممثل الشهير “جان يامان”، الذي قدم دور بطولة مسلسل “الطائر المبكر”.

ومن بين الأسماء المرشحة أيضاً لدور البطولة، الممثل التركي “تولغا ساريتاش” الذي، سطع نجمه في بطولة مسلسل “العهد” الشهير.

كما تم تداول العديد من الأسماء للمشاركة في المسلسل، وهم “إنجين أكيوريك” الذي أدى مسلسل “العشق الأسود”، ومسلسل “ابنة السفير”، والممثلين “ميليسيا باموك، سما ايبرس، أركان كولتشاك، أونور صايلاك، وداملا جولباي”.

الجدير بالذكر أن “الهيبة- جبل” هو اسم الجزء الأخير من مسلسل الهيبة، وهو من بطولة تيم حسن، عبد المنعم عمايري، إيميه صيّاح، سعيد سرحان، عبدو شاهين، روزينا لادقاني، محمد عقيل، ناظم عيسى، والممثلة الكبيرة منى واصف، وهو من تأليف سامر نصر الله، سعيد سرحان، عصام أبو خالد وإخراج سامر البرقاوي.

نُشرت بواسطة

sam

‏‏‏سامر الزعانين صحفي من غزة ، مهتم بالاعلام الرقمي، ومختص في تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي

Exit mobile version