الطقس: مسالمة يتحدث عن المنخفض الجوي - حالة الطقس في فلسطين - طقس فلسطين

حالة الطقس في فلسطين: أجواء معتدلة نهاراً وفرصة لتساقط الأمطار ليلاً

رام الله – مصدر  الإخبارية 

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن تكون حالة الطقس في فلسطين الأحد 9 يناير 2022، غائماً جزئياً إلى صاف، وتبقى درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وفي ساعات الظهيرة تنشط الرياح وتكون مثيرة للغبار، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصد أن يكون الجو شديد البرودة خلال ساعات الليل، مع احتمال تساقط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الإثنين، توقع خبراء حالة الطقس في فلسطين أن يطرأ انخفاض على درجات الحرارة ليصبح الجو بارداً في معظم المناطق نهاراً وشديد البرودة ليلاً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبعد غد الثلاثاء، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ليصبح الجو بارداً نسبياً نهاراً إلى بارد ليلاً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والأربعاء، توقعت الأرصاد أن تبقى درجات الحرارة مرتفعة نسبياً ويكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، وبارداً نسبياً نهاراً إلى بارد ليلاً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

 

 

 

 

Exit mobile version