ريال مدريد يفرض حجر صحي على جميع لاعبيه بسبب كورونا - ريال مدريد الدوري الإسباني

الدوري الإسباني: فوز ملكي كبير أمام فالنسيا وبرشلونة يهدر فرص التقدم

وكالات – مصدر الإخبارية 

يواصل نادي ريال مدريد تصدره الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد فوز برباعية لهدف خلال مواجهة فالنسيا ليلة السبت الأحد، بينما تراجع غريمه التقليدي، برشلونة، بعد تعادله على مضيفه غرناطة، بهدف مقابل هدف.

وسجل الأهداف لريال مدريد، كريم بنزيما “هدفان”، الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 43، والثاني بالدقيقة 88، وفينسيوس “هدفين” في الدقيقتين 52، و61 على التوالي، بينما سجل جيديس لفالنسيا بالدقيقة 76، من كرة مرتدة بعد إهدار نفس اللاعب لركلة جزاء تصداها حارس مدريد كورتوا.

وبهدا الانتصار، يرفع الفريق الملكي رصديه من النقاط إلى 49 نقطة متصدراً ترتيب الدوري الإسباني “الليجا”، في حين تجمد رصيد فالنسيا عند 28 نقطة، بالمركز التاسع.

وفي مباراة البرشا أم غرناطة، فرط الأول بنقطتين ثمينتين بتعادله أمام الفريق المضيف، بهدف لكل منهما، وتقدم لوك دي يونج لبرشلونة في الدقيقة 57، وتعادل أنطونيو بويرتاس للفريق الأندلسي بالدقيقة 89.

وبتعادله، فرط الغريم التقليدي لريال مدريد في فرصة القفز للمركز الثالث بجدول الترتيب بعد أن رفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز السادس، أما غرناطة فلا يزال يدور في فلك المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة.

وفي مباريات “الليغا” التي جرت في نفس التوقيت، فاز ليفانتي على ريال مايروكا بهدفين نظيفين، وريال سوسيداد على سيلتا فيجو بهدف دون رد.

Exit mobile version