وفاة شاب إثر حادث سير قرب مدينة حيفا المحتلة

وكالات- مصدر الإخبارية

أفادت مصادر إعلام أن الشاب فضل رشدي برية، في العشرينيات من عمره، من الفريديس مصرعه متأثرا بجروحه وأصيب طفل (6 سنوات) بجروح خطيرة في حادث طرق بين سيارة ودراجة نارية على شارع 4 قرب البلدة، مساء أمس الجمعة.

وذكر الناطق بلسان “نجمة داود الحمراء” أنه تلقوا بلاغ حول حادث طرق بين دراجة نارية وسيارة على شارع 4 بمحاذاة الفريديس، وأقر الطاقم الطبي وفاة سائق الدراجة النارية فيما قدم العلاجات الأولية لطفل عانى جروحا خطيرة في منطقة الرأس و4 مصابين آخرين وصفت حالتهم بالطفيفة.

وبحسب المصادر المحلية، فقد أحيل المصابون، على وجه السرعة، إلى مستشفى “رمبام” في حيفا لاستكمال العلاج. وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في حيثيات وقوع الحادث.

يشار أيضاً، إلى أنه توفي الشاب معتصم عازم (17 عاما) من الطيبة، صباح أمس الجمعة، متأثرا بإصابته في حادث الطرق الذي وقع عند مدخل المدينة، وتوفي فيه صديقه كرم بلعوم (19 عاما)، وأصيب فيه آخران بجروح وصفت بأنها بين الخطيرة والمتوسطة، فجر يوم السبت الماضي.

الجدير ذكره أنه بحسب معطيات وإحصائيات نشرتها سلطة الأمان على الطرق في البلاد، يتضح أن أربعة أشخاص بينهم مواطن عربي لقوا مصارعهم في حوادث الطرق على الشوارع المختلفة، منذ مطلع العام الجديد ولغاية يوم 5 كانون الثاني/ يناير 2022.

ولقي 363 شخصا في البلاد مصارعهم بحوادث الطرق في العام 2021، مقارنة بـ306 ضحية في العام 2020، و355 ضحية في العام 2019.