العمادي يصل الخميس لصرف منحة 100 دولار دفعة شهر 2 الأحد المقبل

غزة مصدر الإخبارية

ذكرت مصادر إعلامية بأن السفير القطري رئيس لجنة الاعمار محمد العمادي سيصل إلى قطاع غزة يوم الخميس المقبل، لصرف منحة 100 دولار دفعة شهر 2 / فبراير 2020.

وأوضحت المصادر بأن السفير العمادي سيحدد موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار دفعة شهر 2/ فبراير عقب وصوله يوم الخميس المقبل ليلًا إلى قطاع غزة.

ورجحت المصادر الخاصة بأن صرف المنحة القطرية 100 دولار دفعة شهر2 / فبراير سيكون يوم الأحد المقبل.

وأشارت المصادر بأن صرف الـ100 دولار ستشمل هذه المرة 100 ألف اسم للكشف الاول والثاني ومع الملحقين بالكشف الثاني واسماء جديدة

وينتظر عشرات الآلاف من أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة وخاصة الأسر المتعففة موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار لمساعدتهم في سداد ديونهم وتسير أمورهم.

يُشار إلى أن اللجنة القطرية للإعمار تصرف 100 دولار لأكثر من 70 ألف أسرة متعففة من سكان قطاع غزة منذ أكثر من عام.

وتوقع مصدر مطلع أن تقوم اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة بتوزيع المساعدات النقدية بقيمة 100 دولار دفعة شهر 2 / فبراير 2020 لآلاف الأسر الفقيرة في القطاع، الأسبوع المقبل .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن السفير القطري محمد العمادي سيصل قطاع غزة الخميس لإدخال الأموال عبر معبر بيت حانون (ايرز).

وشددت المصادر أن قرار زيادة عدد الأسر المستفيدة لم يتم إبلاغه للدوائر الرسمية في قطاع غزة حتى الآن، وأنه سيتم إبلاغها قريباً لترتيب الأسماء وفقاً للشروط المعمول بها.

وأكدت المصادر أن قطر ملتزمة باتفاق المنحة القطرية للاسر الفقيرة في قطاع غزة حتى تشمل أكبر قدر ممكن من الأسر الفلسطينية المتعففة في قطاع غزة.

روابط الرسمية لفحص الـ 100 دولار دفعة شهر 2 / فبراير 2020 :-

  • وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات رابط فحص 100 دولار من خلال ( الرابط  ) .
  • وزارة التنمية الاجتماعية رابط فحص 100 دولار من خلال ( الرابط  ) .