أعلنت وزارة المالية الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، عن موعد صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر كانون أول (ديسمبر الماضي).وقالت الوزارة في بيان وصل
مصدر الإخبارية نسخة عنه، إن "
الرواتب سيتم صرفها يوم غد الأربعاء الموافق 05/01/2022 بنسبة 80% وبحد أدناه 1650 شيكل".وأضافت أنه "بناء على قرار مجلس الوزراء، تؤكد الوزارة أن الفارق يبقى ذمة لصالح الموظفيم ويُعاد صرفه عندما تسمح الإمكانيات النقدية اللازمة لذلك".