مؤسسة التعاون تعين مديرًا جديداً لفرعها في فلسطين

رام الله _ مصدر الإخبارية

أعلنت مؤسسة التعاون عن تعيين وليد نمّور لإدارة فرع المؤسسة في فلسطين.

وأكدت المؤسسة أنه في إطار السعي للتعاون المستمر وتطوير العمل بما يخدم تحقيق رؤيتها ورسالتها المتمثلة بتمكين الإنسان الفلسطيني من خلال المساهمة في بناء وتطوير المجتمع المدني الفلسطيني من أجل الحفاظ على هويته وتراثه وثقافته الحية، اعتمدت المؤسسة خارطة طريق تشمل عدة توجهات ومبادرات تطويرية على المستويين المؤسسي والتنفيذي.

وفي هذا الصدد، ولتعزيز جهازها التنفيذي، تم استحداث وظيفة مدير فرع فلسطين.

ونموّر متخصص في علم الإدارة والإدارة الاستراتيجية، وحاصل على شهادة الماجستير في إدارة الخدمات الصحية من جامعة جورج واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية، وشهادة البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة بيرزيت.

وتبوأ خلال مسيرته المهنية التي امتدت لأكثر من 30 عامًا العديد من المناصب الإدارية الرفيعة، آخرها مديرًا تنفيذيًا عامًا لمستشفى الأوغستا فكتوريا (المطلع) في القدس.

ورحبت “التعاون” بمدير فرعها في فلسطين، وقالت في رسالتها: “نحن على ثقة بأن تولي نمّور قيادة فريق عمل المؤسسة في فلسطين سيشكّل إضافة نوعية لجهودها في تمكين الإنسان الفلسطيني وخدمة فلسطين”.

وتتواجد “التعاون” في كل من فلسطين والأردن ولبنان وسويسرا، وفي بريطانيا من خلال المؤسسة الشقيقة. ويرأس مجلس أمنائها بشر جردانة، ويرأس مجلس إدارتها لؤي خوري، والذي تولى مؤخرًا أيضًا القائم بأعمال مدير عام المؤسسة بعد شغور المنصب منذ أيار 2020.