هيئة المطاعم تبحث سبل التعاون مع النائب العام

غزة _ مصدر الإخبارية

بحثت الهيئة الفلسطينية للمطاعم والفنادق والخدمات السياحية, سبل التعاون والعمل المشترك, مع النائب العــــام الجديد في غزة, المستشار د. محمد نعمان النحال لحل جميع قضايا ومشاكل أصحاب المنشآت السياحية.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها  وفد من الهيئة الفلسطينية للمطاعم والفنادق والخدمات السياحية ممثل برئيس مجلس الإدارة السيد عبدو غنيم ، والسيدة إيمان عواد نائب الرئيس.

وبدوره أكد عبدو غنيم رئيس الهيئة خلال كلمة له,  أهمية هذا اللقاء في تعزيز سيادة القانون وفتح الأفاق لحلول منصفة للمشاكل الحقيقية التي يعاني منها القطاع السياحي ، وهنأ النائب العام بتوليه المنصب الجديد و أن يوفقه الله بما يخدم المجتمع الفلسطيني.

ومن جهتها أشادت السيدة إيمان عواد بالمسؤوليات الجسام الملقاة على عاتق النيابة العامة في تطبيق وسيادة القانون لتحقيق العدالة للجميع، وتحدثت حول ما يعانيه أصحاب المنشآت السياحية من إلتزامات مالية نتيجة الأزمات المركبة التي يعاني منها نتيجة الحصار والحروب وجائحة كورونا، والتي أثرت على ديمومتهم في تسديد إلتزاماتهم المالية.

وشرحت للنائب العام بعض القضايا والمشاكل التي تلقتها الهيئة من أصحاب المنشآت السياحية، ودعت لإيجاد الحلول المنصفة وبما لايؤثر على استمرارية عمل هذه المنشآت ويستطيعوا التعافي والوفاء بالتزاماتهم.

ومن جانبه شكر سعادة النائب العام الهيئة على دورها المؤسساتي والذي يوليه أهمية كبيرة وعالية في الوصول مع مجلس إدارة الهيئة لحلول منصفة في هكذا قضايا سواء كانت حالية أو مستقبلية، و أكد سيادته أن النيابة تعمل مع جميع الشرائح لتحقيق العدالة المجتمعية وتعزيز سيادة القانون، والنيابة تولي اهتماماً خاصاً للقطاع السياحي الذي يعد واجهة مشرقة للاقتصاد الوطني.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع تهنئة للنائب العام لتوليه المنصب الجديد .