رداً على إطلاق صاروخين.. الاحتلال يستهدف عدة مناطق بغزة وحماس تعلّق

غزة – مصدر الإخبارية

استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، موقعاً للمقاومة غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وقالت مصادر محلية إن طائرات حربية للاحتلال استهدفت بعدة صواريخ موقعاً غرب المحافظة ما أدى إلى تدميره و اشتعال النيران بداخله دون أن يبلغ عن وقوع إصابات حتى اللحظة.

كما قصفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، بعدة قذائف موقعين شرق بلدة بيت حانون وشمال بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وبحسب المصادر فإن مدفعية الاحتلال المتمركزة خلف الشريط الحدودي شرق بيت حانون وشمال بيت لاهيا أطلقت نحو ست قذائف على موقعين وأراض زراعية، ما أدى إلى إلحاق أضرار مادية فيها، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال في بيان: “طائرات مقاتلة وطائرات “هليكوبتر” هاجمت مؤخراً سلسلة من الأهداف التابعة لحماس، وقصفت الدبابات عدة مواقع عسكرية على حدود قطاع غزة رداً على إطلاق الصواريخ”.

بدوره صرح حازم قاسم الناطق باسم حركة حماس بأن “استهداف العدو لبعض النقاط والأراضي الزراعية في قطاع غزة الليلة رداً على سقوط صواريخ للمقاومة أمام سواحل (تل أبيب ) عدوان يضاف لسجل جرائمه بحق شعبنا”.

وتابع قاسم: “ستظل مقاومتنا تؤدي واجبها في الدفاع عن شعبنا و تحرير ارضنا ومقدساتنا، قابضة على الزناد متمسكة بسلاحها حتى تحقيق أهداف شعبنا بالتحرير والعودة، ولن ينال العدو ومستوطنوه سوى الخيبة والانكسار ، وسينتصر شعبنا ومقاومته الباسلة في هذه المعركة لاننا اصحاب الحق والارادة”.