remini ..تطبيق سحري لتحسين الصور القديمة وجعلها صور ذات جودة عالية

تكنولوجيامصدر الإخبارية

تطبيق remini ريميني ، برنامج يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين الصور القديمة أو الجديدة التي تكون جودتها قليلة، وجعلها صور ذات جودة كبيرة للغاية وبنتيجة مدهشة، كل ما عليك هو الاختيار للصور المناسبة التي ترغب أن تجعلها بالجودة العالية للغاية، ومن ثم تضع الصور في البرنامج وسيبدأ البرنامج في العملية الخاصة بتصفية ‏الصورة، ومن العيوب التي بها وارجاعها صورة جميلة ذات جودة احترافية وهذا لتتمتع بالجودة العالية للغاية.

يقدم ريميني مميزات رائعة وخدمات تساعد على تحسين جودة الصور بطريقة مذهلة و مدهشة للغاية ويبحث الكثير الان عن تنزيل تطبيق remini لكافة الهواتف الذكية لكي يستمتعوا بتجربة رائعة ومذهلة مع الصور القديمة لهم وجعلها افضل واوضح ‏وسوف تلاحظ الفرق والإختلاف .

برنامج remini يعمل بذكاء الاصطناعي لتحسين الصور القديمة أو الجديدة التي جودتها قليلة وجعلها صور ذو جودة عالية للغاية ونتيجة مدهشة سوف تنصدم من هذه النتيجة ‏كل ما عليك فعله هو اختيار الصور المناسبة التي تريد أن تجعلها بجودة عالية للغاية ثم تضعها في البرنامج اللي يبدأ البرنامج في عملية تنقية ‏الصورة من كل العيوب التي بها وجعلها صورة احترافية بمعنى الكلمة لتتمتع بجودة عالية للغاية .

مزايا تطبيق Remini

  1. يعمل على تحسين جودة ودقة الصورة ونتيجة مذهلة.
  2. يعتمد على الذكاء الاصطناعي في عمله لزيادة دقة النتيجة.
  3. النتيجة تظهر خلال ثواني معدودة وبدون انتظار.
  4. يمنحكم تجربة لمدة ثلاث مرات مجاناً.
  5. يمكنكم من حفظ الصور ومقارنتها بين النتيجة قبل وبعد.
  6. يحتوي على الكثير من الأدوات الأخرى المفيدة للصور.

بسبب الخدمة التي يقدمها تطبيق Remini يمكنكم من التجربة لثلاث صور ولكن بعد نفاذ تجربتكم سيكون عليكم الاستمرار في النسخة المجانية ولكن سيستغرق تحسين جودة الصورة لما يزيد عن يوم من أجل إظهار النتيجة. حيث أنكم ستلاحظ ن عند تجربته في الثلاث محاولات المجانية أنه سريع في متحكم النتيجة لكن يمكنكم شراء حساب مدفوع لمدة شهر والتمتع به كما يحلو لكم بسعر 5 دولارات للشهر الواحد.

كيفية استخدام تطبيق Remini

يتوفر التطبيق في متجر جوجل بلاي بشكل مجاني فيمكنكم تحميله من خلال الرابط في الأسفل من المتجر مباشرة

تحميل تطبيق ريميني Remini على الجوال بآخر إصدار:

  • الحجم : 66.8 ميجا بايت
  • تحميل نسخة apk لهواتف الاندرويد: هنا
  • تحميل لأجهزة الأندرويد من جوجل بلاي: هنا
  • تحميل من ايتونز للايفون و الايباد : هنا

    بعد تثبيت تطبيق Remini نقوم بتشغيله على الهاتف، حيث سيقدم لنا صور أولية كأمثلة لوظيفة التطبيق، كل ما علينا هو تخطي هذه الخطوات من خلال النقر على Skip في أعلي يمين الشاشة.

تخطي في تطبيق Remini

في الواجهة الرئيسية للتطبيق ننقر على تسجيل الدخول في الأعلى من أجل الحصول على 3 فرص للتجربة

التسجيل في تطبيق Remini

يمكنكم التسجيل اما من خلال الفيس بوك او من خلال ايميل جوجل Gmail فنختار واحد منهم.

التسجيل في تطبيق Remini 2

الأن نرجع إلى الشاشة الرئيسية وننقر على كلمة Enhance حيث سنجد انه لدينا ثلاث فرص متاحة للاستخدام، ومن ثم نقوم باختيار الصورة التي نرغب في زيادة جودتها

رفع الصورة للتطبيق

في الخطوة التالية نقوم بالنقر على إشارة الصح وذلك من أجل عملية التأكيد على القيام بتحسين جودة هذه الصورة

تأكيد الصورة

ثواني معدودة بعد معالجة الصورة وستظهر لنا بالدقة التي نريدها وبنتيجة مذهلة لم نكن تتوقعها من قبل كما يبدو لكم في الصورة التوضيحية في الأسفل

النتيجة النهائية

ملاحظة / يمكنكم استخدام التطبيق ليزيد عن ثلاث فرص فقط من خلال تسجيل الخروج من الحساب الذي سجلتم به وإنشاء حساب فيس بوك او جي ميل جديد مهمل ومن ثم الحصول على ثلاث فرص وهكذا سنتخطى الحدودية في استخدام التطبيق. في ذات الوقت في حال انتهاء الفرص يمكنكم مشاهدة اعلان في التطبيق ومن ثم الحصول على فرصة أخرى لكن النتيجة ستظهر ما بين ساعتين إلى 24 ساعة، وليس مباشرة وخلال ثواني معدودة.