حملة اعتقالات واسعة وإصابة مواطن إثر مواجهات مع الاحتلال في أنحاء الضفة

الضفة المحتلة – مصدر الإخبارية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ الساعات الأولى لليوم الأربعاء حملة اعتقالات واسعة طالت عدداً من المواطنين، وأسفر عنها إصابة مواطن بالرصاص في أنحاء متفرقة من الضفة المحتلة.

ففي بيت لحم أصيب، فجر اليوم، شاب بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، واعتقل اثنان آخران خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في مخيم عايدة شمالاً، بينما اعتقل ثالث من قرية حوسان غرباً.

وأفادت مصادر بأن مواجهات اندلعت إثر اقتحام قوات الاحتلال للمخيم، أطلق الجنود خلالها الرصاص المعدني وقنابل الغاز والصوت، ما أدى الى إصابة الشاب (18 عاماً) برصاصة معدنية مغلفة بالمطاط في رأسه، نقل على إثرها الى احدى المستشفيات في بيت لحم لتلقي العلاج.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشابين أحمد مأمون بدير (30 عاماً) وسلوم الدبس (24 عاماً) من مخيم عايدة، وعطالله زيدان محمد زعول (20 عاماً) من قرية حوسان، بعد دهم منازلهم وتفتيشها.

وفي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال، 10 مواطنين، خمسة منهم من بلدة يطا عقب دهم منازلهم وتفتيشها، وهم: المواطن ياسر ابراهيم الجندي (43 عاماً)، ونجليه يزن (20 عاماً) ويزيد (18 عاماً)، وعدي عبادة الشواهين، وأيوب حسين شريتح.

كما دهمت القوات بلدتي سعير، وبيت أمر، واعتقلت كلاً من: نزال عدنان الجبارين (25 عاماً)، وفارس تيسير المطور، وعيسى علي جرادات، ويوسف محمد اخليل (21 عاماً)، والفتى جميل عبد جميل ابو عياش (15 عاماً)، بعد مداهمة منازلهم، وتفتيشها.

وضمن حملة الاعتقالات الشرسة في الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، مواطنين من محافظة رام الله، وهما: ورد محمد عبده من بلدة كفر نعمة، ومؤيد فارس سمحان من قرية رأس كركر غرب رام الله، عقب دهم منزليهما وتفتيشهما.

اقرأ أيضاً: جنين: مسيرة حاشدة تنديداً بإعدام الاحتلال شاب من قرية مركة