نتنياهو يؤجل ضم الأغوار أحزاب اليمين

نتنياهو يهدد غزة بـ “ضربة غير مسبوقة” وحماس ترد

القدس المحتلةمصدر الإخبارية

هدد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو ، حركة حماس، بضربة غير مسبوقة.

ونقلت القناة 20 الإسرائيلية، عن نتنياهو، قوله: “نحضر لحماس شيء لم تتوقعه في حياتها، ربما سنفعل ذلك قبل الانتخابات، والأمر يعتمد على حماس”.

وأضاف نتنياهو: “إذا لم تضبط حماس نفسها، سنوجه لها ضربة قاتلة، فإذا لم توقف حماس الصواريخ والبالونات، فإن مفاجئتنا لها مسألة وقت”.

وتابع: “لن أفصح عنها لكنها مختلفة عن السابق، لكنكم ستتذكرون ما قلته”.

وكان نتنياهو، قد هدد قبل يومين، حركتي الجهاد الاسلامي وحماس، بأن هناك عملاً ساحقاً ينتظرهما في قطاع غزة، مضيفًا: “لن أفصح عن كل شيء في وسائل الإعلام، لكننا مستعدون لعمل ساحق ضد منظمات غزة”.

وعقب يوفال شتاينتس، وزير الطاقة الإسرائيلي، على استمرار إطلاق البالونات المفخخة، من قطاع غزة، حيث قال: “نحن نستعد لضرب قوية وعملية عسكرية واسعة النطاق ضد غزة”، بحسب ما جاء على موقع (كان حدشوت).

وأضاف شتاينتس: “عندما نقرر أنه لم يعد بإمكاننا انتظار التسوية والهدوء، سنبدأ هذه العملية”، بحسب الموقع.

من جهتها أكدت حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينبة (حماس)، أن تهديدات رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، لقطاع غزة للاستهلاك الإعلامي.

وقال الناطق باسم الحركة عبد اللطيف القانوع في تصريحات: “تهديدات نتنياهو المتكررة منذ أمس دليل أزمة يعيشها الكيان الصهيوني”، وفقا لـفلسطين الآن.

وأضاف القانوع: “تهديدات نتنياهو تأتي في إطار الدعاية والاستهلاك الانتخابي ولن تخيف شعبنا أو تربك حسابات المقاومة الفلسطينية ونحذر من أي حماقة يرتكبها”.

نُشرت بواسطة

sam

‏‏‏سامر الزعانين صحفي من غزة ، مهتم بالاعلام الرقمي، ومختص في تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي

Exit mobile version