حركة فتح بغزة تنظم وقفة منددة بصفقة القرن ودعماً للرئيس عباس (صور)

غزةمصدر الإخبارية

توافدت حشود جماهير شعبنا من مختلف مدن ومخيمات قطاع غزة، ظهر اليوم الثلاثاء، إلى ساحة الجندي المجهول بمدينة غزة، للمشاركة في الفعالية المركزية المنددة بـ”صفقة القرن”، والتفافا حول الرئيس محمود عباس.

وأفاد مراسلنا، بأن حشود المواطنين من مختلف فئات أبناء شعبنا وأنصار حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”، وفصائل منظمة التحرير، والنقابات، والمؤسسات الأهلية، توافدت إلى ساحة الجندي المجهول، رافعين أعلام فلسطين ولافتات دعم وتأييد ومساندة للرئيس عباس في كلمته أمام مجلس الأمن الدولي، المقررة مساء اليوم “لا لصفقة القرن.. القدس هي العاصمة الأبدية لفلسطين”، “منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني”، “فلسطين أرضي وأرض أجدادي”، “قضيتنا قضية وطن وليست قضية إنسانية”، مرددين هتافات ضد صفقة “ترمب- نتنياهو”.

ويشارك في الفعالية المركزية أمناء سر أقاليم حركة فتح، وطلبة جامعات ومدارس من مختلف مدن ومخيمات القطاع، موجهين رسالة دعم ومؤازرة للرئيس، الذي يتعرض لضغوط لتصفية القضية الفلسطينية من قبل الولايات المتحدة الأميركية والاحتلال الإسرائيلي.

وكانت حركة “فتح” في القطاع قد دعت الجماهير للمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية الداعمة للرئيس عباس، بالتزامن مع المهرجان المركزي الذي انطلق وسط مدينة رام الله، بمشاركة الآلاف من أبناء شعبنا في كافة محافظات الضفة الغربية، بما فيها مدينة القدس المحتلة.

وشارك الآلاف من أبناء شعبنا من مختلف محافظات الضفة الغربية بما فيها مدينة القدس المحتلة، ظهر اليوم الثلاثاء، في المهرجان الجماهيري المركزي وسط مدينة رام الله، رفضا لـ”صفقة القرن”، ودعما ومساندة لموقف رئيس دولة فلسطين محمود عباس الرافض لها جملة وتفصيلا، حيث من المقرر أن يلقي سيادته كلمة هامة في مجلس الأمن عند الساعة الخامسة مساء، لحشد الدعم الدولي لرفضها.

ورفع المشاركون الذين يتقدمهم رئيس الوزراء محمد اشتية، وأعضاء من اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”، وعدد من الوزراء، وممثلو المؤسسات الرسمية والقوى الوطينة، العلم الفلسطيني، ورددوا هتافات وطنية، ورفعوا صورا ولافتات تندد بالصفقة المجحفة بحق شعبنا وحقوقه المشروعة.