طولكرم : تشيع الشهيد بدر نافلة

طولكرم : جماهير غفيرة تشيع جثمان الشهيد بدر نافلة

طولكرم – مصدر الإخبارية

شيعت جماهير غفيرة في طولكرم ، اليوم السبت، جثمان الشهيد الشاب بدر نضال نافلة- هرشة (19 عاما)، في مسقط رأسه بلدة قفين شمال طولكرم.

وارتقى الشاب هرشة شهيدا إثر إصابته بالرصاص الحي في رقبته، ما أدى لقطع الشريان الرئيسي، خلال موجهات مع الاحتلال في البلدة.

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي، جاب شوارع المدينة، وردد المشيعون التكبيرات والهتافات الغاضبة المنددة بجرائم الاحتلال بحق شعبنا، قبل أن يصل الموكب إلى بلدة قفين مسقط رأس الشهيد.

واستقبلت جماهير البلدة شهيدها بالتكبيرات رافعين الأعلام الفلسطينية، متوجهين نحو منزل عائلته، حيث ألقت عائلته نظرة الوداع الأخيرة عليه، ومن ثم أدى المشيعون صلاة الجنازة عليه في المقبرة الغربية للبلدة، قبل مواراته الثرى فيها.

وألقيت عدة كلمات استنكرت جريمة الاحتلال بحق الشاب هرشة، الذي التحق بقافلة الشهداء والمناضلين، مؤكدين مواصلة درب النضال والحرية ومواجهة كل جرائم الاحتلال بحق الإنسان والحجر والشجر، مشددين على أن هذه الجرائم لن تمنع شعبنا من مواصلة الطريق نحو الحرية والاستقلال، وصولا لإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وعم الإضراب الشامل بلدة قفين حدادا على روح الشهيد، وأغلقت المؤسسات والمحال التجارية أبوابها.

وأفادت وزارة الصحة في بيان مقتضب، باستشهاد الشاب بدر نضال أحمد نافلة (١٩ عامًا) برصاص قوات الاحتلال في قفين شمالي طولكرم شمالي الضفة، بعد وقت قريب من إصاباته بجراح حرجة.

وذكرت مصادر طبية  أن الطواقم الطبية لم تنجح في إنقاذ حياة الشاب نافلة نتيجة انقطاع الشريان الرئيسي في الرقبة بفعل الإصابة.

وقالت مصادر محلية  إن جنود الاحتلال على البوابة العسكرية للجدار أطلقوا الرصاص الحي باتجاه الشبان والفتية الذين تواجدوا قرب جدار الفصل العنصري ورشقوا الجنود بالحجارة ما أوقع إصابة حرجة بالرصاص الحي (استشهد فيها بعد) جرى نقلها من طواقم الهلال الأحمر لمستشفى ثابت ثابت بطولكرم.

نُشرت بواسطة

sam

‏‏‏سامر الزعانين صحفي من غزة ، مهتم بالاعلام الرقمي، ومختص في تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي

Exit mobile version