ما لا تعرفه عنه.. محمد صلاح يكشف تفاصيل مثيرة حول حياته الشخصية

وكالات – مصدر الإخبارية

تدور الكثير من التساؤلات في ذهن مشجعي ومحبي الهداف المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، ليكشف عن جوانب جديدة في حياته.

ورفع محمد صلاح النقاب عن أسرار كثيرة من حياته خلال لقاء متلفز عبر قناة “إم بي سي مصر”، متحدثاً عن كواليس خوضع المباريات بالقول: “أتخيل الأهداف والمباراة قبلها بيوم وتتحقق توقعاتي في كثير من الأحيان”.

وأضاف صلاح: “بدخل الملعب (برجلي اليمين) وباخد 2 دوش في ساعة قبل الماتش، وعدم تمرير الكرة لي أكثر شيء بيعصبني في الملعب”.

وحول أسرار تسديد ضربات الجزاء وإتقانه لها قال: “بتابع جميع حراس المرمى وحركاتهم قبل تسديد ضربة الجزاء، وبحب أثبت الكورة على نقطة الجزاء وبحب أشوط من ناحية البلف”.

وعن طقوسه اليومية بيّن بالقول: “عندما استيقظ يوميا أجلس على الأرض و(بربع رجلي) وبغمض عيني وباخد شهيق وزفير 5 مرات، أمارس رياضة الاسترخاء يوميا، والشهرة والمال جعلوني أكثر هدوءا وصراحة مع نفسي”.

وفي معرض لما يحب وما يفضل في الحياة، وقال صلاح: “أنا شخص بيتوتي وبطبعي هادي، وبحب السوشي والأكل الياباني ولا أتناول البيتزا”.

ووصف ابنته مكة: “مكة بنتي بتتريق (تسخر) على لهجتي الإنجليزية”، وتابع قائلا:” مكة شخصية قوية وزوجتي تهتم بها كثيراً”.

مستقبل محمد صلاح إلى أين؟

في حديث عن خططه المستقبلية في مصر، وعن ما إذا كان يفكر في الاستثمار بأحد المجالات، وعلق قال صلاح :”سأستثمر في مصر قريبا، هفتح جيم (صالة رياضية) ومطاعم أكل صحي”.

وتابع: “عندما أضع شيئاً نصب عيني أحققه بفضل الله، وسأفوز بالكرة الذهبية، وفي عقلي أنا أفضل لاعب في العالم، ولم أتحدث من قبل مع كريستيانو رونالدو”.

وفي الختام تحدث صلاح عن تفكيره في الاعتزال قائلاً: “عندي 29 عاما وإن شاء الله سأستمر في الكرة أكتر من 10 سنوات قادمة”.