ماذا يحتاج “الفدائي” لضمان التأهل للربع النهائي في كأس العرب؟

رياضة- مصدر الإخبارية

يستعد المنتخب الفلسطيني لكرة القدم “الفدائي” لملاقاة نظيره الأردني، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات التأهل إلى الدور النهائي في كأس العرب.

ويحتاج المنتخب الفلسطيني، بعد أن حقق تعادلاً على السعودية يوم أمس الأحد، للفوز على نظيره الأردني ليضمن التأهل إلى الدور الربع نهائي.

وفي المباراة التي جرت أمس، خرج الفدائي متعادلًا مع المنتخب السعودي بهدف لهدف.

وخاض المنتخب الفلسطيني مباراة أمس، لتعويض خسارته القاسية في الجولة الأولى أمام المنتخب المغربي برباعية نظيفة ومصالحة جماهيره المتعطشة والعودة إلى المنافسة.

ونجح بالتقدم في النتيجة بهدف من تسديدة جميلة لمحمد باسم في الثواني الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وسرت المباراة، حيث في الشوط الثاني اندفع المنتخب السعودي للهجوم في محاولة لتعديل النتيجة، في حين اعتمد منتخبنا على الدفاع والهجمات المرتدة، وسنحت للفدائي عدة فرص لمضاعفة النتيجة وضمان الفوز والثلاث نقاط، إلا أن اللاعبين لم يوفقوا في اللمسة الأخيرة أمام المرمى السعودي.

وبينما كانت المباراة تتجه لتحقيق “الفدائي” أول فوز له في كأس العرب، وأول انتصار على “الأخضر” السعودي نجح المنتخب السعودي في تعديل النتيجة في الدقيقة (81) عن طريق عبد الله الحمدان.

وضمن نفس المجموعة، فاز المنتخب المغربي على نظيره الأردني برباعية نظيفة، لتحسم المغرب تأهلها للدور ربع النهائي، حيث تتصدر المجموعة بـ 6 نقاط، يليها المنتخب الأردني بـ 3 نقاط، والمنتخب السعودي بنقطة وحيدة في المركز الثالث وبفارق الأهداف عن منتخبنا الذي يتذيل المجموعة.