ميسي

ميسي يقود باريس سان جريمان لتعزيز صدارته بالدرجة الأولى في الدوري الفرنسي

وكالات- مصدر الإخبارية

أحرز ليونيل ميسي ثلاثة أهداف ليقود باريس سان جيرمان لتعزيز صدارته لدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه بعدما حول تأخره إلى فوز 3-1 على عشرة لاعبين من مضيفه سانت إيتيين، بينما تعرض نيمار لإصابة محتملة في الكاحل أجبرته على مغادرة الملعب على محفة اليوم الأحد.

وبحسب وكالة روتيرز، فإن سان جيرمان طرد تيموتي كولودزيتشاك في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول جيدا، حيث هيأ ميسي الكرة إلى زميله ماركينيوس ليسجل هدفين من ضربتي رأس وأضاف أنخيل دي ماريا هدفا بينهما، ليقلب الفريق الزائر الطاولة على صاحب الأرض الذي تقدم عبر ديني بوانجا.

يشار إلى أن الانتصار رفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 40 نقطة من 15 مباراة ويمكن لصاحب المركز الثالث ستاد رين أن يتقدم مركزا على حساب نيس عندما ينتقل لمواجهة لوريان خارج أرضه في وقت لاحق اليوم.

ويتذيل سانت إيتيين، الذي كان ندا للمتصدر رغم لعبه بعشرة لاعبين معظم فترات المباراة التي سقطت خلالها الثلوج على استاد جيفري جيشار، ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة.

وشهدت المباراة المشاركة الأولى لسيرجيو راموس مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان بعد نحو خمسة شهور من انضمامه للفريق من ريال مدريد في صفقة مجانية، وقد بدأ المدافع الإسباني المباراة في مركز قلب الدفاع إلى جوار ماركينيوس.

Exit mobile version