مصدر الإخبارية
تابعونا على

الأجواء مستقرة اليوم .. ومنخفض جوي مساء الخميس والجمعة

الطقس: مسالمة يتحدث عن المنخفض الجوي
فلسطين المحتلة مصدر الإخبارية

تتواصل الأجواء المستقرة اليوم الأربعاء وغداً الخميس بمشيئة الله تعالى مع إرتفاع طفيف على درجات الحرارة.

وتتأثر البلاد بمنخفض جوي في ساعات الليل المتأخر من يوم غد الخميس وبعد غد الجمعة وتنقلب الأجواء بشكل كامل مع عودة الأجواء الباردة جداً والماطرة بغزارة.

ومن المتوقع أن تهطل الأمطار في ساعات نهار الجمعة في مناطق مختلفة بوتيرة عادية وعلى فترات ومع ساعات الليل تعبر البلاد جبهه هوائية قطبية المنشأ وتشتد الأمطار ويتساقط البرد.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الأربعاء والأيام القادمة :

اليوم الأربعاء يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح الحرارة أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحدود 4 درجات ، وتكون الأجواء مستقرة تماماً ومعتدلة نهاراً في معظم المناطق بإستثناء الجبال التي ستشهد أجواء مائلة للبرودة قليلاً ، وفي ساعات الليل تعود الاجواء لتصبح باردة نسبياً الى باردة ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة ،

وفي يوم غد الخميس يطرأ انخفاض كبير على درجات الحرارة ، وتكون الأجواء غائمة جزئياً وباردة في معظم المناطق ، وفي ساعات الليل تتهيأ الفرصة لتساقط زخات من الأمطار ، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة .

وفي يوم بعد غد الجمعة يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وتتأثر البلاد بمنخفض جوي يشتد تدريجياً خلال النهار ، وتسود أجواء باردة الى باردة جداً في كافة المناطق ، وتهطل الامطار في مناطق واسعة من البلاد وتكون مصحوبة بتساقط البرد أحياناً وحدوث العواصف الرعدية ، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة مع هبات شديدة أحياناً ،

ويوم السبت لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، وتهطل الأمطار في معظم المناطق وتكون مصحوبة بتساقط البرد والعواصف الرعدية أحياناً ، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة.

وفي يوم الأحد يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض كبير على درجات الحرارة لتهبط الى الصفر المئوي في بعض القمم الجبلية .

والله تعالى أعلى و أعلم


أقرأ أيضاً

Exit mobile version