الأهلي المصري يواصل تصدر الدوري المحلي لكرة القدم

رياضة- مصدر الإخبارية

واصل الأهلي انطلاقته المثالية وحقق انتصاره السادس على التوالي بفوزه الكبير 4-1 على ضيفه سموحة، بينما عاد الزمالك للانتصارات سريعا بفوزه 1-صفر على مضيفه سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس.

ورفع الأهلي المصري رصيده إلى 18 نقطة منفردا بالصدارة بفارق خمس نقاط عن بيراميدز الذي خاض خمس مباريات، ويأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 13 نقطة من ست مباريات متأخرا بفارق الأهداف عن بيراميدز، بحسب وكالة رويترز للأنباء.

يشار إلى أنه توقف رصيد سموحة عند ست نقاط من خمس مباريات في المركز 12، فيما تجمد رصيد سيراميكا عند ثماني نقاط في المركز السادس.

والجدير ذكره أن المغربي أهدر بدر بانون ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة السادسة احتسبها الحكم بعد لمس الكرة ليد محمود عزت مدافع سموحة داخل المنطقة لكن بانون سدد في العارضة.

ومنح أيمن أشرف الأهلي هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 32 بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات ليسدد أشرف بدقة في مرمى الهاني سليمان حارس سموحة.

وضاعف الجنوب افريقي بيرسي تاو النتيجة بعدها بثلاث دقائق بعد تمريرة طويلة من أكرم توفيق ليراوغ تاو اثنين من المدافعين قبل أن يسدد في الشباك.

وفي السياق، فاز الزمالك بصعوبة على سيراميكا كليوباترا بفضل هدف مصطفى فتحي في القيقة 40 إثر تمريرة متقنة من عمر السعيد.

وعاد حامل اللقب للانتصارات سريعا بعد تعادله 1-1 مع البنك الأهلي الجولة الماضية.

وتقدم فاركو الوافد الجديد للمركز الرابع في ترتيب المسابقة بعد انتصاره الثالث على التوالي عقب الخسارة في أول ثلاث جولات، بفوزه 2-1 على مضيفه الاتحاد السكندري.

ورفع فاركو رصيده إلى تسع نقاط بينما توقف رصيد الاتحاد عند ثماني نقاط في المركز السابع.