أوتشا هدم 300 - منزل زكريا محيسن-هدم منزل العيساوي

اعتقالات وهدم.. وإصابة طفلة إثر اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه في مدن الضفة

الضفة المحتلة – مصدر الإخبارية

أقدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي وقطعان المستوطنين على جملة من الانتهاكات والاعتداءات بحق المواطنين والممتلكات في أنحاء متفرقة من الضفة والقدس المحتلتين.

حيث أفادت مصادر إعلامية بإصابة الطفلة زين خميس فراج (15 عاماً) بجروح في رأسها، عقب تعرض المركبة التي كانت تقلها الى رشق بالحجارة من قبل المستوطنين، ليلة أمس، شمال مدينة رام الله.

وبحسب المصادر واصل المستوطنون اعتداءاتهم، حيث اعتدى مستوطنو “شيلو”، على مركبات المواطنين قرب بلدة ترمسعيا، باستهدافها بالحجارة.

في نفس الوقت اعتقلت قوات الاحتلال عبد الله بني مفلح (25 عاماً) من بلدة بيتونيا غرب رام الله، وعبد العزيز فيصل النعسان (18 عاماً) من بلدة المغير شمالاً.

وفي البيرة، أصيب العديد من المواطنين بحالات اختناق عقب اقتحام قوات الاحتلال لمنطقة البالوع، كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدتي بيتونيا وعين عريك غرب رام الله.

وفي جنين اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، أسيراً محرراً من بلدة جبع جنوب جنين.

ووفق مصادر فإن قوات الاحتلال اعتقلت أسامة أحمد سليم سلاطنة بعد اقتحام بلدة جبع ومداهمة منزل ذويه.

وضمن سلسلة الاعتداءات اليومية هدمت سلطات الاحتلال، اليوم، منزلاً مكوناً من ثلاثة طوابق في منطقة “واد الحمص” ببلدة صور باهر جنوب شرق القدس.

وأفادت مصادر بأن قوة من جيش الاحتلال يرافقها جرافات كبيرة اقتحمت واد الحمص القريب من منتجع مراد السياحي في بيت لحم وأغلقت المنطقة، وقامت بهدم منزل يعود للمواطن أيمن الحيح.

كما داهمت قوات الاحتلال منزل محافظ القدس عدنان غيث في الحارة الوسطى من بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، لليوم الثاني على التوالي.

وقال المحافظ غيث في تصريحات صحفية إن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت المنزل صباح اليوم، بذريعة السؤال عن منشورات خاصة بزوجته عبر موقع “فيسبوك”.

Exit mobile version