أجواء خريفية معتدلة تسود البلاد حتى نهاية الأسبوع

رام الله – مصدر الإخبارية

قالت دائرة الأرصاد الجوية، إنها تتوقع أن تكون اجواء اليوم الثلاثاء، خريفية باردة نسبياً في المناطق الجبلية معتدلة نهاراً في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كما توقعتت أن كيون طقس هذه الليلة بارداُ، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغد الأربعاء يكون خريفياً معتدلاً نهاراً وبارد نسبياُ إلى بارد في ساعات المساء والليل، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الخميس المقبل فيكون خريفياً معتدلاً نهاراً وبارد نسبياً إلى بارد في ساعات المساء والليل، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبحسب الأرصاد يكون الجو يوم الجمعة خريفياً معتدلاً نهاراً وبارد نسبياً إلى بارد في ساعات المساء والليل، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.