الرئيس محمود عباس يستقبل أمناء سر وأعضاء أقاليم حركة فتح بمصر وسوريا ولبنان

رام الله- مصدر الإخبارية

أفادت وكالة الأنباء الرسمية أن الرئيس محمود عباس استقبل، مساء اليوم الخميس، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، أمناء سر وأعضاء أقاليم حركة “فتح” في مصر وسوريا ولبنان.

وثمن عباس الجهود التي تقوم بها مفوضية الأقاليم الخارجية لحركة “فتح” في استنهاض عمل الأقاليم والجاليات الفلسطينية في كل مكان بالعالم، وكذلك تعزيز التواصل مع الوطن وأبناء شعبنا فيه.

وأكد الرئيس محمود عباس على الدور الهام الذي تقوم به الأقاليم والجاليات الفلسطينية حول العالم لصالح قضيتنا وشعبنا، خاصة الحراك والمظاهرات التي شاهدناها في مختلف مدن العالم دعما لأهلنا في أحياء الشيخ جراح وسلوان بالقدس، ورفضا للعدوان الإسرائيلي على أرضنا وشعبنا في كل مكان.

وأطلع عباس أمناء السر على آخر التطورات السياسية والحراك المستمر لمحاولة الخروج من حالة الجمود السياسي الحاصل نتيجة لتعنت الحكومات الإسرائيلية المتعاقبة، ورفضها للاتفاقات الموقعة والقانون الدولي والشرعية الدولية؛ التي أقرت حقوقنا الفلسطينية على أرض وطننا فلسطين في دولة حرة مستقلة وعاصتها القدس، وقضية اللاجئين وفق قرارات الأمم المتحدة.

وشدد عباس الموقف الفلسطيني الصامد والمتمسك بالثوابت في ظل الضغوطات والتحديات والحصار المفروض علينا، وسنحافظ على القدس ومقدساتها وعروبتها وحماية حقوق أبطالنا الشهداء والأسرى.