الاحتلال يعتقل عدد من المواطنين في حملة دهم وتفتتيش بالضفة المحتلة

الضفة المحتلةمصدر الإخبارية

اعتقلت قوات الاحتلال “الاسرائيلي” فجر اليوم الاثنين 3/2/2020 ، عدداً من المواطنين من مناطق متفرقة من الضفة المحتلة بعد مداهمة منازل المواطنين .

اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين من محافظة رام الله والبيرة، وهم: عادي محمد أبو عادي من بلدة كفر نعمة غرب رام الله، ومحمد باسم حماد وأمير دعاس من بلدة سلواد شرقا، والأسير المحرر مهند عبد الباسط شوابكة من حي الجنان بمدينة البيرة.

اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين جمال (23 عاما) ومجدي جميل تيتان (20 عاما)، عقب دهم منزل ذويهما وتفتيشه في المدينة.

اُعتقل الشاب نصري بلال عايش (22 عاما)، بعد دهم منزل والده وتفتيشه.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت مساء أمس الشاب رائد عماد مسالمة على حاجز النشاش جنوب بيت لحم.

اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين ناصر أبو زيدية، ومحمد علي مطير، عقب دهم منزليهما وتفتيشهما في مخيم قلنديا شمال مدينة القدس المحتلة.

اعتقلت قوات الاحتلال شابين من بلدة بيت فوريك شرقا، وهما: كنعان زلموط مسؤول قسم المياه في البلدية، والأسير المحرر معروف نايف حنني.

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي مواطنين أحدهما فتى من محافظة الخليل، وهما: الشاب اسلام موسى عبد الخالق سدر (18 عاما) من المدينة، والفتى نديم هيثم محمود الصليبي (16 عاما) من بلدة بيت أمر شمالا.

واقتحمت تلك القوات عدة منازل، عرف من أصحابها: بسام بدوي محمود اخليل، ومقر شركة الهندسة للأدوية والمعقمات الطبية التي تعود ملكيتها للمهندس نصر حسن نصر اخليل في المنطقة ذاتها، وحطمت الباب الرئيسي للشركة، وفتشتها وعبثت بالأدوية والمعقمات الطبية.

كما فتشت عدة منازل في اذنا غرب الخليل، عرف من أصحابها: رزق خليل طميزه واخوانه، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات سعير واذنا وحلحول، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب بإعاقة مرورهم.