رقم ضخم.. إليك ثروة ميسي وأهم مصادرها

وكالات – مصدر الإخبارية

ربما يفكر كثيرون من عشاق البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي في حجم الثروة التي جمعها، لتكشف تقارير صحفية عن معلومات مالية خاصة بنجم نادي باريس سان جرمان.

فبحسب صحيفة “آس” الإسبانية يبلغ صافي ثروة ميسي حوالي 600 مليون دولار، جمع معظمها بينما كان يلعب في صفوف نادي برشلونة الإسباني.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، بأن ميسي حصل في صفقة انتقاله لباريس سان جرمان على 150 مليون دولار، للعب موسمين لصالح النادي الباريسي، قبل خصم الضرائب.

ولفتت إلى راتب ميسي مما يتقاضاه مقابل المشاركة في الإعلانات التجارية والحملات التسويقية، ليصل الرقم إلى 40 مليون دولار سنوياً.

وأضافت أن “البرغوث” يحصد مبالغ طائلة من بيع القمصان التي تحمل اسمه، ومن شركات الألعاب الإلكترونية التي تضيف اللاعب، وغيرها العديد من المجالات التي تكسبه أموالاً كثيرة.

ومن المعروف أن ميسي ينشط بالاستثمار في العقارات، حيث يمتلك بحسب “آس” ثلاثة منازل فاخرة، أحدها في ميامي بالولايات المتحدة الأميركية اشتراها بـ 5 ملايين دولار سنة 2019.

كما اشترى اللاعب الأرجنتيني طابقاً كاملاً في ذات المدينة سنة 2011، تشير تقارير إلى أن ثمنه بلغ 7 ملايين دولار.

في نفس الوقت قالت الصحيفة إنه خلال تواجده في برشلونة، اشترى ميسي أيضاً في منطقة بيدرالبيس، منزلاً مقابل مليوني دولار، أجرى عليه الكثير من التعديلات وأعمال التجديد، لتصل قيمته إلى ما يقارب الـ 8 ملايين دولار، وفق الأرقام الواردة في التقرير.

اقرأ أيضاً: ميسي يعرض منزله للبيع بهذا المبلغ الضخم!