أمطار متفرقة تسود أنحاء من البلاد صباح اليوم

رام الله – مصدر الإخبارية

شهدت البلاد صباح اليوم الأحد سقوط أمطار متفرقة فوق عدة أنحاء، وذلك بعد أن توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم صافياً إلى غائم جزئياً، وجافاً ومغبراً.

كما توقعت الأرصاد أن يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، واحتمالية سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق خاصة المناطق الشرقية، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية مثيرة للغبار أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

في السياق يكون الجو هذه الليلة بارداً نسبياً الى بارد، الرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

أما غداً الاثنين، فيكون الجو غائماً جزئياً إلى صافي وجاف ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والثلاثاء المقبل، يكون غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبالنسبة للأربعاء المقبل، يكون الجو غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل ،الرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.