لعبة الحبار الجزء الثاني

راح ضحيتها 40 ألف شخص.. عملية احتيال كبرى بسبب لعبة الحبار!

وكالات – مصدر الإخبارية

ذكرت تقارير إعلامية أن مجموعة من المستثمرين تعرضوا لعملية احتيال بعد استثمارهم أموالاً في العملة الرقمية الجديدة “سكويد غيم” في ظل نجاح مسلسل لعبة الحبار.

وبحسب التقارير فقد تم استغلال عشق الناس لمسلسل “لعبة الحبار”، حيث دفع هذا الحب آلاف الشباب لشراء عملة “سكويد غيم”، التي حققت ارتفاعا صاروخيا في ظرف أيام قليلة، وتحدث البعض بحماس على أنها ستصبح بديلا لعملة “البيتكوين”، لكن الحديث يجري الآن عن عملة احتيالية.

وتراكمت في الأيام الأخيرة التقارير من المشترين الذين يقولون إنهم لا يستطيعون بيع رموز الحبار الخاصة بهم وصرف مكاسبهم في المكان الوحيد المتاح لهم وهي خدمة PancakeSwap.

وبسبب ذلك توقف البيع واستمرت المشتريات إلى أن تمكنت العملة من جمع 2 مليون دولار، فقام أصحابها بالبيع وسحبوا أموال المستثمرين والمضاربين.

في هذا الشأن قالت منصة “كوين ماركت كاب”، إنها تلقت عدة تقارير تفيد بأن المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي المتعلقة بالحبار لم تعد تعمل.

كما أشارت المعطيات الأولية إلى أن قرابة 40 ألف شخص كانوا ضحية العملة الاحتيالية. وأشارت تقارير إلى أن عملة “سكويد غيم” تم إنشاؤها لصناعة الثروة والربح السريع.

وكان مسلسل (لعبة الحبار ـ Squid Game)‎، لاقى ‏جدلاً واسعاً بعد عرضه على “نتفليكس”، على الرغم ن الشعبية الكبيرة التي حظي بها. وتعرض المسلسل لانتقادات لاذعة من قبل معلمي المدارس الذين رأوا في العمل تشجيعاً للأطفال للخوض في تحديات خطيرة.

اقرأ أيضاً: لعبة الحبار Squid Games.. مسلسل كوري الأكبر على الإطلاق في تاريخ نتفليكس

Exit mobile version