هذه شروط محمد صلاح لتجديد عقده مع ليفربول.. وريال مدريد يترقب

وكالات – مصدر الإخبارية

كشفت تقارير صحفية عن شروط النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم للبقاء في الفريق، موضحة أنه يشترط الحصول على 450 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا مقابل تجديد عقده مع “الريدز”.

يأتي ذلك في وقت من المقرر أن ينتهي فيه عقد محمد صلاح مع ليفربول صيف 2023، مع وجود محاولات من ناديه خلال الفترة الماضية للتجديد له.

وذكرت صحيفة “ذي صن” البريطانية، أن رامي عباس وكيل صلاح، سيجري محادثات مع ليفربول خلال الساعات المقبلة، تتعلق بتفاصيل عقد المهاجم المصري الجديد مع “الريدز”.

وبينت أن ريال مدريد يتابع وضع محمد صلاح مع ليفربول، من أجل بحث تقديم عرض كبير لضمه في الصيف المقبل، ما لم يجدد عقده في “أنفيلد”.

وكانت ترددت أنباء عن رغبة النجم المصري في الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، من أجل تجديد عقده في “أنفيلد”.

من جهته علق صلاح قبل يومين على مسألة تجديد عقده، قائلاً: “أود البقاء مع ليفربول حتى اليوم الأخير في مسيرتي الكروية، لكن لا يمكنني قول الكثير عن ذلك، الأمر ليس بيدي”.

وأردف: “يعتمد الأمر على ما يريده النادي، وليس علي، في الوقت الحالي لا أستطيع أن أرى نفسي ألعب ضد ليفربول على الإطلاق، سيصيبني هذا بالحزن”.

في نفس الوقت قدم محمد صلاح (29 عاماً) أفضل انطلاقة في مسيرته هذا الموسم، فقد سجل في آخر 10 مباريات متتالية مع “الريدز” في جميع المسابقات.

كما وصل الفرعوني صلاح إلى الهدف رقم 107 خلال مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز، حتى الآن، ليصبح أفضل هداف إفريقي في تاريخ المسابقة.