a4a image
بال تريد

عمومية “بال تريد” تنتخب مجلس إدارتها الجديد بينهم أربعة من قطاع غزة

رام الله _ مصدر الإخبارية

أعلنت الجمعية العمومية لمركز التجارة الفلسطيني “بال تريد”, عن انتخاب أعضاء مجلس ادارتها الجديد للسنتين القادمتين, ومن بينهم أربعة من قطاع غزة.

وفاز برئيس مجلس الإدارة من الضفة: إبراهيم برهم رئيسا لمجلس الإدارة، وفيصل الشوا نائبا للرئيس، وفؤاد نجاب امين السر، عرفات عصفور امينا للصندوق، وعضوية يوسف العامور، زياد جبريني، فاطمة عبسي، سمير حليلة، عبد الرحمن حجاوي، ومن قطاع غزة، تيسير الأستاذ، ومنى الغلاييني، وبالتناوب لمدة سنة محمد العلمي وصلاح ابو حصيرة.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية لمركز التجارة الفلسطيني “بال تريد”، للسنة المنتهية في 31/12/2020 الذي عقد تحت رعاية ومشاركة وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي، اليوم في قاعة فندق الكرمل برام الله، بحضور رئيس مجلس إدارة المركز عرفات عصفور، والمدير العام رواء جبر، وأعضاء المجلس المنتهية ولايته، حيث أعلن عن تحقق النصاب القانوني للاجتماع.

وصادقت الجمعية العمومية بالإجماع على التقريرين الإداري والمالي عن السنة المالية المنتهية في العام 2020، وأبرأت ذمة رئيس وأعضاء مجلس إدارة المركز المستقيل. الذين قدموا استقالاتهم، وصادقت على تعيين مدقق حسابات قانوني للسنة المالية الجديدة.

حيث شدد وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي على أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص، مؤكدا مضي الوزارة نحو تعزيز هذا النهج مع مؤسسات القطاع الخاص وتوفير الظروف المناسبة كي يتمكن القطاع الخاص من ممارسة نشاطه وتنفيذ برامجه.

وأشاد الوزير العسيلي، بدور مركز التجارة “بال تريد” الفعال في تعزيز التجارة ونمو الصادرات، الأمر الذي يستوجب دعمها من كافة الجهات الحكومية والعالمية لتنفيذ عديد المشاريع الحيوية التي رصدتها خطة “بال تريد” وتضمنتها استراتيجية نمو الصادرات.

Exit mobile version