مكافحة المخدرات: ضبط 18 فرش حشيش و300 حبة مخدرة

غزة – مصدر الإخبارية

ضبطت شرطة مكافحة المخدرات 18 فرش حشيش و 300 حبة مخدرة واثنين من المروجين في محافظتي رفح والوسطى .

وقال المقدم موسى ضهير مدير شرطة مكافحة المخدرات بمحافظة رفح : ” إن قوة من المكافحة برفح قسم تل السلطان تمكنت من ضبط 14 فرش حشيش و200 حبة روتانا و100 حبة أترمال من منزل المدعو (أ.ش) بعد أخذ إذن من النيابة العامة لتفتيش منزله.

وفي سياق منفصل أوضح المقدم محمد شاهين مدير المكافحة بمحافظة الوسطى : ” أنه وبإسناد فرع غزة تم ضبط المدعو (أ.هـ) وبحوزته 4 فروش حشيش خلال نصب كمين له في محافظة غزة.

وذكرت مكافحة المخدرات أنه تم إحالة الموقوفين وكافة المضبوطات وملف القضية إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية.

وكانت هيئة القضاء العسكري في قطاع غزة، أعلنت الخميس الماضي، عن جُملة من الأحكام القضائية بحق عدد من تجار ومروجي المخدرات في قطاع غزة، في قضايا كانت منظورة لديها خلال الفترة الماضية.

جاء ذلك، خلال مؤتمر صحفي لرئيس الهيئة اللواء ناصر سليمان، للإعلان عن إتلاف كميات من المواد المخدرة، وذلك بحضور النائب بالمجلس التشريعي أ. محمد فرج الغول، ومدير إدارة مكافحة المخدرات بالشرطة العقيد أحمد القدرة، ود. عاطف محيسن رئيس لجنة العقاقير الطبية بوزارة الصحة الفلسطينية.

وأعلن رئيس هيئة القضاء العسكري اللواء ناصر سليمان إصدار 13 حكماً بحق تجار ومروجي المخدرات خلال الفترة الماضية، ومنها الحكم بالإعدام بحق المدان (م، ع) وهو فارّ من وجه العدالة ولديه عود جنائي وأحكام قضائية سابقة.