مصدر الإخبارية تنشر تفاصيل عطاء اللجنة المصرية لتطوير كورنيش بيت لاهيا

صلاح أبو حنيدق- مصدر الإخبارية:

حصلت شبكة مصدر الإخبارية على نسخة من تفاصيل إعلان اللجنة المصرية لإعمار قطاع غزة اليوم الثلاثاء عطاء مشروع تطوير كورنيش البحر شمال بيت لاهيا.

ووفق اللجنة  المصرية فإن شروط العطاء هو أنه مفتوح للمقاولين المحليين المختصين والمصنفين لدى لجنة التصنيف الوطنية تخصص طرق درجة أولى “أ” على الأقل، بالإضافة لتخصص كهروميكانيك وتخصص المياه والمجاري والمسجلين لدى اتحاد المقاولين الفلسطينيين والذين لهم خبرة موثقة في مشاريع مشابهة.

وأضافت اللجنة أنه يمكن الحصول على وثائق المناقصة من دائرة العطاءات المركزية بمقر وزارة الأشغال بغزة بشارع النصر بمدينة العودة “شارع المقوسي”، وذلك اعتباراً من الأحد الموافق 24/10/2021 وحتى دوان يوم الأثنين 1/11/2021، على أن يصطحب معه المقاول شهادة تصنيف صادرة عن لجنة التصنيف الوطنية سارية المفعول.

وأشارت اللجنة إلى أن أخر موعد لتسليم الوثائق وفتح المظاريف في مقر دائرة العطاءات المركزية الساعة 11 ظهراً يوم الأربعاء الموافق 3/11/2021، على أن يرفق بالعرض كفالة دخول عطاء بقيمة 100 ألف دولار أمريكي على أن تكون سارية المفعول لمدة 120 يوماً من تاريخ تقديم العروض وتكون باسم وزارة الأشغال والاسكان العامة بغزة وصادرة عن أحد فروع بنك البريد أو أحد البنوك المعتمدة.

وأكدت اللجنة على ضرورة أن يكون المقاول مسجلاً رسمياً في دوائر الضريبة وأن يرفق شهادات خلو طرف من دوائر الضريبة سارية المفعول، مشددةً أن اللجنة غير ملزمة بقبول أقل الأسعار، ولها الحق بإلغاء المناقصة دون ذكر الأسباب.

ولفتت اللجنة المصرية إلى أن سيعقد اجتماع تمهيدي للمتناقصين يوم الأربعاء الموافق 27/10/2021 الساعة 11.30 صباحاً في مقر وزارة الأشغال، تتبعها زيارة للموقع إن لزم الأمر.