حفل إسلامي.. هكذا بدا زفاف ابنة الملياردير بيل غيتس من شاب مصري (صور)

وكالات – مصدر الإخبارية

في زفاف أسطوري احتفل الملياردير الأمريكي بيل غيتس السبت بزواج ابنته جينيفر، من الشاب المصري، نائل نصار، في مزرعة خيول فخمة تمتلكها ابنة غيتس في مقاطعة ويستشستر في نيويورك.

وبحسب صحيفة “نيويورك بوست” قإن عقد القران بين الزوجين يوم الجمعة في احتفال إسلامي، وظهرت العروس البالغة من العمر 25 عاماً في ثوب زفافها المذهل لالتقاط الصور مع وصيفات الشرف، حيث تألقت في فستان منخفض الخصر مع بلوزة من الدانتيل وأكمام طويلة وتنورة كاملة من التل، صممته فيرا حسب الطلب.

وأحيطت جينيفر بتسعة وصيفات شرف يرتدين فساتين خضراء داكنة، بعضها برقبة وواحد على الأقل بأكمام، في حين رفعت إحدى الوصيفات طرحة العروس الطويلة أثناء التقاط الصور بين أوراق الشجر الخريفية.

ووصل ضيوف زفاف ابنة بيل غيتس إلى منزله الذي تبلغ تكلفته 16 مليون دولار، عند الساعة الـ3 مساء من بعد ظهر السبت، إذ كان من الممكن سماع الهتاف من المزرعة قبل الساعة الـ5:30 بقليل، حيث أجبرتهم عاصفة إلى الانتقال إلى الصالة.

ولفتت الصحيفة إلى أن المكان الذى أقيم فيه حفل الزفاف شهد إقامة غرف زجاجية متصلة ببعضها في حديقة المنزل، بها مقاعد بيضاء طويلة، وأخرى بها عشرات من طاولات العشاء ذات الأحجام المختلفة مع أزهار وردية وأطباق عشاء بيضاء.

وتابعت أنه “كان هناك صفان من الأزهار الكوبية البيضاء يحيطان بطاولة بيضاء وسط جناح الزفاف الرئيسي لابنة بيل غيتس.

Exit mobile version