سداد رسوم

اتفاقية تُتيح للمرضى إمكانية سداد رسوم الفحوصات المخبرية إلكترونياً

رام الله _ مصدر الإخبارية

أعلنت شركة Pal Pay الشركة الرائدة في خدمات وحلول السداد الإلكتروني، عن توقيعها ومختبرات ميديكير، اتفاقية تعاون تتيح للمواطنين المراجعين لمختبرات ميديكير في مختلف المحافظات إمكانية سداد رسوم الفحوصات المخبرية إلكترونياً عبر قنوات شركة Pal Pay المعتمدة والمحفظة الإلكترونية “Pal Pay محفظتي”.

وأكد السيد معاوية القواسمي مدير عام شركة Pal Pay , أنّ هدف الاتفاقية توفير وسيلة دفع إلكترونية آمنة لتسديد أثمان الخدمات الطبية المخبرية من خلال قنوات شركة PalPay، والتي تشمل تطبيق المحفظة الإلكترونية “PalPay محفظتي”، ومراكز التسديد الإلكتروني المعتمدة من الشركة، والقنوات الرقمية للبنوك (الموبايل البنكي والإنترنت البنكي)،مما يوفر على جمهور المراجعين ومختبرات ميديكير الجهد والوقت و يساهم في تقديم الخدمات الطبية والمخبرية ذات الجودة العالية في كافة فروع مختبرات ميديكير.

كما أشاد القواسمي بجهود مختبرات ميديكير التي ساهمت في تطوير القطاع المخبري في فلسطين عبر تقديمها خدمات وفحوصات طبية مخبرية حديثة.

بدوره، أكد الدكتور بشار الكرمي رئيس مجلس الإدارة ومدير عام مختبرات ميديكير, على جاهزية مختبرات ميديكير تمكين كافة المنتسبين من الاستفادة من سداد رسوم الفحوصات والخدمات إلكترونياً عبر قنوات شركة PalPay.

كما شدد على الجودة التي تقدمها ميديكير للمواطن والتي تساهم في التشخيص السليم ومساندة الطبيب في اتخاذ القرار الأفضل في مرحلة العلاج، مبيّناً أن ميديكير لديها خططها في الانتشار لتوفير الوقت والجهد على المواطن الفلسطيني.

وأضاف الكرمي أنه يمكن لكافة المنتسبين الاستفادة من خدمات ميديكير الإلكترونية والتي كان آخرها استحداث خدمة ميديكير واتس اب والتي تتيح للمراجع والطبيب الحصول على نتائج الفحوصات إلكترونيا دون الحاجة للرجوع إلى المختبر.

 

Exit mobile version