بعد حالة جدل أثارها.. شريف الدرزي ينوي إقامة حفل قريب في غزة (فيديو)

الأراضي المحتلة – مصدر الإخبارية

بعد حالة من الجدل الواسع التي دارت حوله منذ أيام، أعلن المطرب شريف الدرزي من الداخل المحتل، اليوم الأحد، أنه سيغني قريباً في قطاع غزة للمرة الأولى.

وظهر الدرزي في مقطع فيديو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقول: “جماهيري حبايبي انتظروني قريباً ولأول مرة في قطاع غزة لإقامة احتفال”.

وكان الدرزي أثار لبلبة بعد ظهوره وهو يحيي حفلاً غنائياً لأحد الأفراح في مدينة يطا، جنوبي محافظة الخليل ويغني أغنية بالعبرية.

ورد الدرزي وهو مغن من الطائفة الدرزية ومواليد مدينة دالية الكرمل، المطرب على حالة الجدل التي أثيرت حوله مؤخرا، عقب إحيائه حفلا غنائيا في أحد الأفراح في مدينة يطا جنوب الخليل.

وقال: “أنا عربي درزي وأعتز بعروبيتي وهذه رسالة إلى الشعب الفلسطيني الغالي، أنا فنان ليس لي علاقة بالسياسة نهائياً”.

في نفس الوقت نفى الدرزي الأنباء التي تحدثت عن أنه قد خدم بجيش الاحتلال الإسرائيلي، مجدداً التأكيد على أنه فنان عربي درزي وفخره بذلك.

وتابع: “بفتخر في جمهوري في كل العالم العربي، وأنا أغني بكل اللغات وبفتخر بالسلام، غنيت بالعبري بناء على طلب الجمهور ومن واجب شغلي أن أرضي الجميع وأدعو الجميع الا يسمع الاشاعات التي حكيت عني”.

ويغني شريف الدرزي بالداخل والضفة المحتلتين باللغتين العربية والعبرية في حفلات الأفراح حيث يعد من أشهر المغنيين في الحفلات.