استشهاد محمود حمدان

الجهاد الإسلامي: أسرانا في الخندق الأول والمتقدم لمواجهة هجمة شرسة تشنها إدارة السجون

غزة- مصدر الإخبارية

قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب، إن “أسرى الجهاد” في سجون الاحتلال الإسرائيلي في الخندق الأول والمتقدم لمواجهة الهجمة الشرسة التي تشنها إدارة مصلحة السجون ضدهم عقب عملية نفق “الطريق إلى القدس” التي هزت عرش الكيان.

ولفت في تصريحات صحفية صباحية إلى أن إجراءات إدارة مصلحة السجون ضد “أسرى الجهاد” دليل على فشلها في معركة العقول وهزيمتها أمام المعركة البطولية التي نفذها الاسرى بقيادة القائد محمود العارضة.

وذكر الشيخ حبيب أن الحركة الأسيرة بضرورة مساندة إخوانهم أسرى الجهاد وتعزيز الوحدة داخل السجون حتى لا يستطيع الاحتلال التفرد بأسرى الفصائل كل على حدا.

وتابع حبيب “نراهن على وحدة الحركة الاسيرة في مواجهة الإجراءات الصهيونية ولن نسمح للعدو أن يفرقنا او يشتت صفنا الفلسطيني لا سيما أن كل الاسرى مستهدفون ويجب أن تتكسر وتتحطم مخططات الاحتلال ضد الأسرى على صخرة وحدة الحركة الاسيرة في السجون.
وأوضح أن إضراب “أسرى الجهاد” عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي جاء في مرحلة صعبة سواء على الصعيد المحلي أو الإقليمي أو الدولي والتي يستغلها جيش الاحتلال الإسرائيلي لتحقيق أهدافه ومخططاته.

ونوه حبيب إلى أن العجز العربي وانهيار للأنظمة العربية أحد الأسباب الرئيسية التي تسببت في تغول الاحتلال الإسرائيلي على أبناء شعبنا والتغول على قضية المسلمين المركزية، إضافة الى عجز المؤسسات الدولية والاممية والإنسانية.

Exit mobile version