بيان قاسم رئيساً تنفيذياً لشركة ترانسند

رام الله- مصدر الإخبارية:

عين بيان قاسم رئيساً تنفيذياً شركة ترانسند للدعم الفني والبرمجيات خلفاً لثائر العيسة.

وشغل قاسم منصب المدير العام لبنك الاستقلال للتنمية والاستثمار والمدير العام للبنك الإسلامي الفلسطيني قبل انضمامه لشركة ترانسند.

ويتمتع قاسم بخبرة واسعة في مجال الإدارة الاستراتيجية والقيادة والتطوير، وشغل مناصب رفيعة في قطاعات الاستشارات والبرمجيات والمصارف على المستويين المحلي والدولي.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة نسيم نور، إنهم سعيدون جداً بانضمام قسام للفريق كون شركة ترانسند أنشئت لتكون شركة مؤثرة تساهم من خلال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في خرق الحصار الاقتصادي الذي فرضه جدار الفصل العنصري، وفي نمو الاقتصاد الرقمي الفلسطيني من خلال خلق فرص عمل للشباب المثقف والواعد”.

وأضاف “نهدف للوصول لأكثر من 1000 موظف والتوسع في مجال البرمجيات ودخول أسواق عالمية جديدة، وذلك بدعم المستثمرين الاستراتيجيين، صندوق الاستثمار الفلسطيني وصندوق Semilla De Olivo ، ويأتي تعيين بيان قاسم لقيادة هذا التطور وتحقيق رؤية مجلس الإدارة والمستثمرين بهذا الخصوص.”

وكما أعرب مجلس إدارة الشركة عن شكره للمدير التنفيذي السابق ثائر العيسة، وتمنى له التوفيق في مهماته القادمة.

بدوره قال قاسم” يسعدني أن أنضم الى شركة واعدة تقدم خدمات ومنتجات رقمية مميزة على المستوى المحلي والعالمي وتعمل على أُساس استراتيجي يساهم في تطوير القدرة التنافسية الدولية للاقتصاد الفلسطيني، وخلق فرص عمل للشباب والشابات في فلسطين”. وأكمل قائلا “أتطلع بشغف إلى التحدي المتمثل في الانتقال الى المرحلة التالية “.

وتطورت شركة ترانسند في مجال خدمات الاتصالات وخدمة الزبائن والتسويق والبرمجة ليصبح لديها الآن ما يزيد عن 150 موظفاً وموظفة من الخريجين الشباب الذين يتمتعون بمهارات فنية ولغوية عالية الجودة، بحيث أصبح لها زبائن استراتيجيين في فلسطين وأنحاء الشرق الاوسط، وأوروبا والولايات المتحدة.