دفعة شهر 8 رابط فحص منحة 100 دولار الاتصالات

لصرف منحة 100 دولار دفعة شهر 1 / يناير 2020 .. الحردان يصل غزة

غزةمصدر الإخبارية

وصل خالد الحردان نائب السفير محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة ، ووفد طبي قطري، إلى القطاع مساء أمس الثلاثاء عبر معبر بيت حانون “ايرز”، للإشراف على صرف المنحة القطرية “100 دولار” دفعة شهر 1 /يناير 2020.

وفي سياق متصل، ذكرت الإدارة العامة لشرطة المرور والنجدة في غزة، أن قسم الوفود لديها، أمن دخول الوفد الطبي ونائب السفير القطري من معبر بيت حانون.

وتوقع مصدر مطلع أن تقوم اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة بتوزيع المساعدات النقدية بقيمة 100 دولار دفعة شهر 1 يناير 2020 لآلاف الأسر الفقيرة في القطاع، الأسبوع المقبل .

وكشفت مصادر فلسطينية مطلعة في وقت سابق، أن المنحة القطرية 100 دولار للعائلات المتعففة في قطاع غزة ستصرف لـ 100 ألف أسرة بزيادة 25 ألف اسرة عن العدد الذي تم صرفه الشهر الماضي، وسيتم إدخال أسماء جديدة من المسجلة على قائمة الانتظار.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن السفير القطري محمد العمادي سيصل قطاع غزة قريباً لإدخال الأموال عبر معبر بيت حانون (ايرز).

وشددت المصادر أن قرار زيادة عدد الأسر المستفيدة لم يتم إبلاغه للدوائر الرسمية في قطاع غزة حتى الآن، وأنه سيتم إبلاغها قريباً لترتيب الأسماء وفقاً للشروط المعمول بها.

يشار إلى أن وزارة التنمية الاجتماعية في غزة، أوضحت أنه لم يصدر أي تغيير على كشوفات المنحة القطرية الـ 100 دولار حتى الآن.

وأكدت المصادر أن قطر ملتزمة باتفاق المنحة القطرية للاسر الفقيرة في قطاع غزة حتى تشمل أكبر قدر ممكن من الأسر الفلسطينية المتعففة في قطاع غزة.

روابط الرسمية لفحص الـ 100 دولار دفعة شهر 1 يناير 2020 :-

وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات رابط فحص 100 دولار من خلال ( الرابط  ) .

وزارة التنمية الاجتماعية رابط فحص 100 دولار من خلال ( الرابط  ) .

 

نُشرت بواسطة

sam

‏‏‏سامر الزعانين صحفي من غزة ، مهتم بالاعلام الرقمي، ومختص في تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي

Exit mobile version