بلدية غزة

بلدية غزة ولجنة أهالي الشجاعية يناقشان سبل تنفيذ مشاريع خدماتية جديدة

غزة _ مصدر الإخبارية

ناقش رئيس بلدية غزة يحيى السراج مع وفد من لجنة وأهالي حي الشجاعية سبل تنفيذ مشاريع تطويرية لاسيما في المناطق المتضررة من العدوان.

وتباحث الطرفان أهم المشاكل التي يعاني منها الحي والاحتياجات من مشاريع البنية التحتية، وسبل التعاون بين البلدية ولجنة الحي في تنفيذ مشاريع خدماتية، وتسهيل الإجراءات لأصحاب البيوت المتضررة في العدوان.

وخلال اللقاء تم بحث سبل تنفيذ مشروع صيانة عاجلة لشارع الكرامة شرق الحي وإزالة التعديات في المنطقة، وتنفيذ مشاريع صرف صحي في بعض مناطق الحي، و استكمال تشطيب مبنى لجنة الحي، والمشكلة الصحية والبيئية الناجمة عن ربط خط الصرف الصحي للمنطقة الصناعية شرق الحي مع شبكة الصرف الصحي لشارع المنصورة.

وأضاف السراج أن البلدية بدأت بتنفيذ مشروع لتطوير بعض الشوارع المتفرعة من شارع المنصورة في منطقة بيارة الحاج عادل الشوا، كما أنها تتواصل مع الجهة المانحة لاستكمال مشروع تطوير شارع المنصورة من الجهة الغربية ضمن المنحة الكويتية

وأكد رئيس البلدية أن بلدية غزة لن تدخر جهداً في تحسين واقع الخدمات في الحي وأنها بصدد تنفيذ مشروع عاجل لصيانة شارع الكرامة وإزالة التعديات بالتعاون مع لجنة الحي والمواطنين في المنطقة، وكذلك تنفيذ مشاريع للصرف الصحي والبنية التحتية وفقاً للإمكانيات المتوفرة لدى البلدية.

بدوره؛ عبر أهالي الحي عن شكرهم لبلدية غزة ولجهودها وأكدوا أهمية التعاون المشترك لتحسين واقع الخدمات في الحي، والتعاون في مجال إزالة التعديات، وحل المشاكل التي يعاني منها الحي مثل خط الصرف الصحي للمنطقة الصناعية وصيانة شارع الكرامة، وقضايا خدماتية أخرى.