الهيبة جبل الجزء الخامس والأخير.. أحداث كبيرة وتشويق ضخم

منوعات – مصدر الإخبارية

من المقرر أن تبدأ منصة شاهد VIP، في السابع شعر من أكتوبر القادم (17/10)، بعرض مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس.

وتدور أحداث مسلسل الهيبة جبل، في الجزء الخامس، عندما يتحتم على (جبل) خوض معركة جديدة بعد اكتشافه وجود مخططًا من قبل إرهابيين لتحويل السد المائي الذي يحمي الهيبة من الجفاف إلى منفذ للتهريب.

ونشرت شركة صباح اخوان المنتجة لمسلسل الهيبة الفيديو الدعائي للجزء الخامس والأخير عبر صفحتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف الفيديو خلال محادثة بين بطلي العمل عن مواجهة مرتقبة بين شخصية “جبل” وتنظيم ما يسمى “داعش”، معلقةً شركة الانتاج على الفيديو قائلةً:” خذوا نفس عميق، جبل وصل”.

وركز الإعلان على شخصية “جبل” الذي يخاطب البطلة النسائية في هذا الجزء “سارة إبراهيم”، والتي تؤدي دورها الفنّانة اللبنانية ايميه صيّاح، بالقول: عشنا هون حروب، وضروب بالطول وبالعرض، من أيام سلطان، بس بلا سياسية ما فيكي تكسبي حرب.”


ويتابع بلهجةِ حاسمة: “وأنا هون قائد، والقائد بالمعركة ما بيصير يقلل من قيمة خصمه.. دولة إسلامية… عراق… شام… وهاد الخصم لازم نواجهه، ونسميه باسمه”.وظهر في البرومو لقطات لمواجهة مع مقاتلين من داعش، وبدوا على صلة بالبطل الثاني للمسلسل، الفنّان السوري عبد المنعم عمايري.


وتتصدّر صفحات السوشال ميديا بوسترات وتيزيرات على مدّ العين لأبطال العمل الذي يدور في فلك المافيا وتجارة السلاح، ويجمع كلاً من: تيم حسن، وايميه صياح، وعبده شاهين والفنانة منى واصف. تلك الاعلانات إنطلقت قبل أسابيع، كاشفة أن «الهيبة 5» سينطلق في 17 تشرين الاول (أكتوبر) الحالي على تطبيق «شاهد»، وفي اليوم التالي سيحط على شبكة mbc.

كما نشر المنتج صادق الصبّاح من جهته الإعلان الترويجي عبر حسابه على “تويتر”، مؤكداً أن “النجم تيم حسن يختتم “الهيبة” كما لم ترونه من قبل، والله ولي التوفيق”.

وحظي الإعلان الترويجي بإعجاب المتابعين الذين أعربوا عن انتظارهم بفارغ الصبر لمتابعة هذا الجزء الأخير وما يتضمنه من مفاجآت وأحداث من خلال إطلاق هاشتاغ “#الهيبة_جبل” الذي تصدّر قائمة الترند في عدد من البلدان العربية.