افتتحت الهيئة الفلسطينية للمطاعم والفنادق والخدمات السياحية دورة تدريبية بعنوان التسويق الرقمي للمنشآت السياحية بتمويل من التعاون الألماني GIZ .ورحب
رئيس الهيئة أ. عبدو غنيم في كلمته بالحضور ، وشكر التعاون الألماني على جهودهم ودعمهم المستمر للقطاع السياحي ، وأكد على أهمية هذه التدريبات لتأهيل العاملين داخل المنشآت السياحية للنهوض بها .ومن جانبها أكدت أ. إيمان عواد نائب رئيس الهيئة على أهمية هذه المشاريع وهذا التعاون ما بين الهيئة و
التعاون الألماني GIZ ، بما يخدم القطاع السياحي ، ويسهم في رفعة الخدمات التي تقدمها المنشآت السياحية.ونوهت عواد إلى أن هذا التدريب يعد نوعياً من حيث المضمون لأن مخرجاته ستبرز الدور المشرق لقطاع السياحة في فلسطين .ودعت المشاركين للاستفادة من خبرات المدربين للتسويق لمنشآتهم من خلال الإعلام الاجتماعي .و في نفس السياق أكد أ. شريف الشريف ممثل التعاون الالماني GIZ ، على أن هذا التدريب يعد بداية باكورة تدريبات متقدمة في مواضيع تخدم السياحة في فلسطين .