بيج رامي .. لاعب مصري يتوج للمرة الثانية على التوالي بلقب مستر أولمبيا

رياضة – مصدر الإخبارية

حصل اللاعب المصري ممدوح السبيعي المعروف بــ “بيج رامي” لاعب كمال الأجسام، اليوم الأحد، على المركز الأول على لقب مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي وهي البطولة الأقوى في العالم.

حيث احتفظ البطل المصري باللقب بعد ظهوره بشكل لافت في العرض المفتوح حيث برز عليه ثقة كبيرة وأداء مبهر.

وكان العرض المفتوح أقيم في ساعة مبكرة من فجر اليوم الأحد، في قاعة مؤتمرات مقاطعة أورانج في أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية، الذي شهد حضور المصارع الشهير باتيستا.

وبحصول بيج رامي على المركز واللقب الأول، جاء في المركز الثاني الأمريكي براندون كوري، فيما حل الإيراني هادي تشوبان في المركز الثالث، والامريكي هانتر لابرادا في المركز الرابع، والأمريكي نيكولا والكر في المركز الخامس.

وتنافس رامي في نسخة أولمبيا هذا العام مع 15 بطلًا هم الأمريكي براندون كوري، الإيراني هادي شوبان، الهولندي ويليام بوناك، الأمريكي أكيم وليامز، الكندي ايان فيلير، الأمريكي هانتر لا برادا ومواطنه جاستين رودريجز، الكندي ريجان جريمس، الإنجليزي جيمس هولنجيسد، الأمريكي باتريك مور، الإيطالي أندريه برشيتي، الأمريكي نيك والكر، الهولندي رولي وينكلر، المصري محمد شعبان ومواطنه حسن مصطفى.

وتأهل بيج رامي هذا العام بصفته حاملا للقب مستر أولمبيا في نسختها الأخيرة، بينما تأهل الثنائي المصري محمد شعبان وحسن مصطفى بعد جمعهما أكبر عدد من نقاط المشاركة في بطولات المحترفين.

من هو بيج رامي ؟

ممدوح محمد حسن السبيعي أو رامي السبيعي، يُعرف بلقب بيج رامي ‏ هو لاعب كمال أجسام محترف مصري، يلعب في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية، ويُقيم في الكويت. وُلِد في السادس عشر من سبتمبر 1984 بمركز البرلس محافظة كفر الشيخ. هو بطل كمال أجسام مستر أولمبيا لعام 2020.

وبعد إعلان النتيجة بفوز بيج رامي، تصدر هاشتاغ #بيج_رامي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث احتفى المصريين والعرب بالإنجاز الرياضي الذي حققه، وكان من أبرز المحتفين الممثل المصري الكوميدي محمد هنيدي الذي كتب على حسابه الرسمي على موقع تويتر “مبروك رامي مستر أولمبيا للمرة الثانية … مبروك لمصر”.