السيسي ذكرى حرب أكتوبر -إعمار غزة-أسعار الخدمات في مصر

في ذكرى حرب أكتوبر.. السيسي يصفها بالملحمة التي أبهرت العالم

وكالات – مصدر الإخبارية

صرح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، في ذكرى حرب أكتوبر بالقول إنها تعكس البطولات والأمجاد التي صنعها رجال القوات المسلحة بدمائهم الذكية في ملحمة عسكرية أبهرت العالم ودونت سطورها بأحرف من نور.

وتابع الرئيس المصري خلال ندوة تثقيفية بعنوان “العبور إلى المستقبل” نظمتها القوات المسلحة، اليوم الأربعاء، بمناسبة احتفالات الذكرى 48 لحرب أكتوبر، أن “حرب أكتوبر ستبقى نقطة تحول في تاريخنا المعاصر ورمزاً لشموخ مصر وعزتها، فتحية تقدير واعتزاز لكل رجال وقادة ورموز العسكرية المصرية في ذكرى النصر، لشجاعتهم وتضحياتهم وتحية لشهداء أبرار قدموا حياتهم فداء للوطن”.

وأضاف: “مصر التي حاربت واستردت أرضها هي مصر ذاتها التي تسعى دائما للسلام، فلم تسعَ يوما لحروب أو نزاعات لتحقيق أطماع غير شرعية أو الاستيلاء دون حق عن ممتلكات الآخرين”.

وكانت الطفلة الفلسطينية ميس عبد الهادي، ألقت خلال الندوة قصيدة بعنوان “عزيز على القلب أكتوبر” الخاصة بنصر اكتوبر، أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، قائلة: “إني أول ما شفت الجندي المصري أقسم بالله حسيت بأمان وسعادة لا توصف، أنا فلسطينية عاشقة للجيش المصري وفخورة جدا أن الأمة العربية فيها جيش كجيش مصر العظيم”.

Exit mobile version