انتهاكات الاحتلال: اعتقال لشبّان في الضفة واعتداء على مواطنين في القدس

رام الله – مصدر الإخبارية

أقدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، على سلسلة انتهاكات في محافظات ومدن الضفة المحتلة.

ففي رام الله اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان من مدينة البيرة، بعد أن داهمت منازل ذويهم، وفتشتها، وهم: توفيق أحمد عمر، وعلي هاني أبو الخير، وعميد الناهض.

في نفس الوقت اعتقلت القوات كل من: عمر محمد البرغوثي (27 عاماً) من بلدة كوبر، وعبد المعطي الرفاعي (22 عاماً) من بلدة كفر عين، ومحمد مصطفى موسى (22 عاماً)، ومحمد ناصر الخواجا (20 عاماً) من بلدة نعلين.

كما اقتحمت بلدات بيت لقيا، وشقبا غرب رام الله، وبيرزيت، ودير أبو مشعل، ودير غسانة شمالاً.

وفي نابلس اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم، أربعة مواطنين بينهم ثلاثة أشقاء شرقاً.

وبحسب مصادر محلية فإن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة شارع القدس شرق المدينة، واعتقلت الأشقاء الثلاثة: إبراهيم وعلاء وخليل أبو عوض، عقب دهم منزل ذويهم وتفتيشه.

بدوره قال مدير نادي الأسير في نابلس رائد عامر إن قوات خاصة إسرائيلية “مستعربين” اقتحمت مخيم بلاطة، واعتقلت الأسير المحرر سامي أبو حمادة، بعد أن داهمت منزل ذويه وفتشته.

وضمن سلسلة الانتهاكات اعتدت شرطة الاحتلال، اليوم، على عدد من المواطنين في حي وادي الربابة ببلدة سلوان في مدينة القدس المحتلة، وأصابت أحدهم برضوض.

وبينت مصادر محلية أن شرطة الاحتلال اعتدت على المواطنين في الحي المذكور، بسبب تصديهم لطواقم بلدية الاحتلال التي تعمل على تهويد أراضٍ يمتلكونها، ما أدى إلى إصابة المقدسي أحمد آدم عوض برضوض.
اقرأ أيضاً: بينهم أطفال وسيدات.. الاحتلال يعتقل 350 مواطناً خلال سبتمبر