مشعل الأسرى

مشعل: استشهاد الشبان في القدس وجنين تأكيد على صوابية طريق المقاومة

غزة – مصدر الإخبارية

‎صرح رئيس حركة حماس في الخارج خالد مشعل اليوم الاثنين أن استشهاد الشبان الخمسة في القدس المحتلة وجنين تأكيد على صوابية طريق المقاومة، في ظل فشل كل الخيارات الأخرى.

في نفس الوقت عزى مشعل عوائل شهداء القدس وجنين الخمسة، الذين استشهدوا أمس الأحد، خلال مواجهات مسلحة مع قوات الاحتلال الإسرائيلية ووحداته الخاصة.

‎وأكد خلال اتصال هاتفي مع عائلات الشهداء: أحمد زهران، وزكريا بدوان، ومحمود حميدان، من القدس المحتلة، وأسامة ويوسف صبح من جنين، اعتزاز حماس بالشهداء، وتضحياتهم، والفخر بما قاموا به من بلاء حسن أمام جيش الاحتلال.

‎في نفس الوقت توجهمشعل  بالتحية والتقدير لعائلات الشهداء، وتضحياتهم، مؤكدا أن المقاومة هي السبيل لدحر الاحتلال، وإجباره على الرحيل من فلسطين والمقدسات.

‎وشدد على أن بسالة المقاومين أمام جنود الاحتلال وعناصر وحداته الخاصة، تؤكد أن جذوة المقاومة متقدة في نفوس أبناء الشعب الفلسطيني، ما يستدعي استمرار المحاولات لاستنهاض الحاضنة الشعبية للمقاومة في الضفة الغربية، رغم ما تعانيه من ظروف صعبة، ويتطلب من باقي ساحات تواجد أبناء الشعب الفلسطيني مزيدا من الانخراط في مسيرة المقاومة.

في السياق أكد رئيس حماس في الخارج على أن فصائل المقاومة مجتمعة وقادتها سوف تبقى على الدوام وفية لدماء الشهداء، وتضحياتهم حتى تحقيق الانتصار على الاحتلال.

اقرأ أيضاً: الفصائل تنعي شهداء الضفة وتطالب السلطة بإنهاء التنسيق الأمني