Galaxy S22 Ultra

تسريبات تصميم هاتف Galaxy S22 Ultra الجديد من سامسونج

تكنولوجيا – مصدر الإخبارية

أظهرت أحدث التسريبات التصميم المتوقع للهاتف Galaxy S22 Ultra القادم من شركة سامسونج في العام المقبل.

وتأتي التسريبات من المسرب المشهور OnLeaks، وهي تتميز برائد جديد للشركة الكورية الجنوبية مع ما يشبه الجسم المستوحى من Galaxy Note 20.

ومنذ أن قررت تخطي Galaxy Note في عام 2021، قامت الشركة بتوفير ميزات Galaxy Note عبر هواتفها الشهيرة.

وكانت سلسلة Galaxy S21 أول من حصل على دعم لقلم S Pen خارج تشكيلة Galaxy Note. إلى جانب Galaxy Z Fold 3.

وبعد أن تخطت سامسونج هاتف Galaxy Note 21 لهذا العام، فإن هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها علاماته عبر الجيل التالي من الهواتف في خط Galaxy S.

ويبدو أن سامسونج قد استلهمت هاتف Galaxy S22 Ultra من سلسلة Galaxy Note. إذ يحتوي الهاتف على حواف مسطحة في الأعلى والأسفل مع فتحة تحتوي على قلم S Pen.

ويتميز الجهاز بشاشة منحنية بقياس 6.8 إنشات من المحتمل أن تكون من نوع AMOLED العالية الدقة مع معدل تحديث مرتفع.

وتشير الأبعاد إلى أن الجهاز يأتي تقريبًا بقياس 163.2×77.9×8.9 ميليمتر، ويبلغ سمكه 10.5 ميليمتر إذا قمت بتضمين نتوء الكاميرا.

وإذا كانت التسريبات صحيحة، فإن Galaxy S22 Ultra قد يأتي مزودًا بكاميرا سيلفي مثقوبة وشكل شريط الحلوى من هاتف Galaxy Note للعام الماضي، جنبًا إلى جنب مع دعم القلم وما يشبه فتحة القلم الفعلية.

يبدو أن الهاتف القادم يحول نتوء الكاميرا في S21 Ultra إلى شكل حرف P. وللإشارة، تضمنت سلسلة Ultra السابقة مستشعرًا رئيسيًا بزاوية عريضة بدقة 108 ميجابكسل وجهازي استشعار تقريب بدقة 10 ميجابكسل ومستشعر فائق الاتساع بدقة 12 ميجابكسل في الجزء الخلفي من الجهاز.

وهناك سبب للاعتقاد بأن هذا قد يكون تصميم سامسونج. بالإضافة إلى أنه يتناسب مع الاتجاه العام للكاميرا. التي أصبحت كبيرة ومتنامية ومرئية بشكل متزايد عبر أجهزة مثل آيفون 13 برو وبيكسل 6 الذي لم يتم إصداره بعد.

علاوة على ذلك لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت سامسونج قد ألغت سلسلة Galaxy Note. ولكن يبدو أن Galaxy S22 Ultra يحتوي على ميزات هاتف Galaxy Note.

وتشير الشائعات إلى أن نماذج Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل. بالإضافة إلى ذلك فإنها تستخدم شريحة Snapdragon من الجيل التالي من كوالكوم أو ما يعادلها من Exynos من سامسونج.

نُشرت بواسطة

sam

‏‏‏سامر الزعانين صحفي من غزة ، مهتم بالاعلام الرقمي، ومختص في تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي

Exit mobile version