الداخل المحتل

تظاهرة ضد الجريمة في الداخل المحتل أمام منزل وزير شرطة الاحتلال

الداخل المحتل – مصدر الإخبارية

خرج العشرات من سكان الداخل المحتل مساء اليوم السبت، في تظاهرة أمام منزل ما يسمى بوزير الأمن الداخلي لدى الاحتلال الإسرائيلي “كوخاف يائير”، احتجاجاً على كثرة جرائم القتل وتنديداً بتواطؤ شرطة الاحتلال في محاربة الظاهرة.

ونتيجة لذلك قامت شرطة الاحتلال بنصب حواجز في الشوارع المؤدية إلى منزل يائير، في محاولة لمنع وصول المتظاهرين إلى محيط المنزل، وزعمت أن التظاهرة غير قانونية.

وهتف المتظاهرون ضد الجريمة وتواطؤ الشرطة مع عصابات الإجرام، كما رفعوا لافتات منددة بالجريمة وتقاعس الشرطة.

وأكد منظمو التظاهرة أن الشرطة ووزارة أمن الاحتلال ووزيرها مجرمون بحق سكان الداخل المحتل، وهم يمنعون أمهات ثكالى من التظاهر أمام منزل وزير الأمن الداخلي لأنهم لا يريدون سماع أصواتهن التي تدينهم جميعاً.

وتابع المنطمون: “الشرطة لا تريد سماع الحقيقة ولا ألم الأمهات الثكالى، وهي معنية باستمرار القتل والجرائم بحق أنفسنا، لو هذه الوحدات تعاملت مع المجرمين بالمثل كما تتعامل مع المتظاهرين لقضت على الجريمة”.

وكان 6 أشخاص قتلوا في جرائم متفرقة منذ مطلع الأسبوع الجاري، آخرهم الشاب أحمد إبراهيم الجرجاوي (30 عاماً) من شقيب السلام بإطلاق نار في بئر السبع.

وبذلك ارتفعت حصيلة ضحايا جرائم القتل في الداخل المحتل منذ مطلع العام 2021 ولغاية اليوم إلى 81 قتيلاً بينهم 12 امرأة، علماً بأن الحصيلة لا تشمل جرائم القتل في منطقتي القدس وهضبة الجولان المحتلتين.

Exit mobile version