طقس فلسطين-تحذيرات الدفاع المدني-درجات الحرارة في الدول العربية-الحرارة بدول آسيا والمحيط الهادي

دائرة الأرصاد الجوية تتوقع ارتفاعاً على درجات الحرارة نهار اليوم

غزة- مصدر الإخبارية

قالت دائرة الأرصاد الجوية إنه يتوقع أن يكون الجو، اليوم السبت، معتدلا في المناطق الجبلية، حارا نسبيا في الأغوار، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي هذه الليلة ، يكون الجو غائما جزئيا، وباردا نسبياً في المناطق الجبلية، معتدلا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غدٍ الأحد يكون الجو حارا نسبيا في المناطق الجبلية، حارا في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الاثنين، يكون الجو معتدلا في المناطق الجبلية، حارا نسبيا في الأغوار، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كما يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، الثلاثاء المقبل، لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الجو معتدلا في المناطق الجبلية، حارا نسبيا في الأغوار، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Exit mobile version