وزراة الاتصالات تيك توك دار الإفتاء المصرية وتيك توك TikTok

خطوات سهلة لجني المال والربح عبر تطبيق تيك توك

وكالات – مصدر الإخبارية

بات تطبيق “تيك توك” محط أنظار الملايين من المستخدمين ما بين عشاقه والمؤثرين الذين يجنون الأموال عبره في جميع أنحاء العالم، فكيف تستطيع جني المال والربح عبر تيك توك؟

خطوات جني المال والربح عبر تطبيق تيك توك

أولا:ً عليك العمل على تطوير علامتك التجارية

فحتى تكسب متابعين على تيك توك، عليك أن تقدم لهم فكرة ما، والتي ستكون بمثابة علامتك التجارية التي سيراك من خلالها الجمهور والشركات التي تبحث عن المؤثرين للتعاقد معهم، وقد يكون هذا عبارة عن مقاطع فيديو لك وأنت ترقص أو محتوى يتعلق بالموضة أو الطعام أو الكوميديا.

ومهما كان الأمر، تأكد من الحفاظ على ثباتك وسينتهي بك المطاف إلى تجميع متابعين يشاركونك الاهتمامات نفسها.

ثانياً: قدّم محتوى قوي

تيك توك مثله كسائر منصات التواصل، يتطلب منك لتكون مؤثر اجتماعي الكثير من العمل. وقد يبدو هذا واضحاً، لكن كل مقطع فيديو تنشره يعد أمر بالغ الأهمية.

في نفس الوقت يجب أن يكون المحتوى الخاص بك جديد وممتع وفريد ومبتكر، وهذا يعني أن مقاطع الفيديو الخاصة بك يجب أن تكون مسلية لجمهور عريض، فضلا عن فعل ذلك كل يوم.

ويمكنك المشاركة في التحديات ذات الصلة واستخدام “الهاشتاغ” (الوسم) المناسب مع كل منشور، حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من مشاهدة الفيديو الخاص بك.

ثالثاً: اجمع المتابعين

تعد هذه الخطوة الأكثر أهمية، وتأتي من تنفيذ الخطوة الأولى والخطوة الثانية المذكورة سابقا، بشكل جيد حقا، ًويجب عليك أيضا محاولة متابعة الكثير من الحسابات المماثلة الأخرى التي قد تتابعك.

يعتبر المتابعون هم المفتاح لتحقيق الدخل من حساب “تيك توك” الخاص بك، وقد تحتاج إلى ما بين 10 آلاف إلى مليون متابع على “تيك توك” لبدء جني أموال جيدة.

وكلما زاد عدد المتابعين لديك، زاد احتمال أن تدفع لك العلامات التجارية للإعلان عن منتجها.

ويمكنك أيضاً استخدام الشعبية عبر الإنترنت للتفرع إلى مجالات أخرى، مثل إنشاء منتجاتك الخاصة أو الترويج لقناة على “يوتيوب” أو تكوين مهنة في التمثيل والغناء.

رابعاً: قم بعمل بث مباشر على تيك توك

إذا كان لديك أكثر من 1000 متابع على “تيك توك”، فيمكنك البدء في البث المباشر وتحقيق الدخل من هذه التدفقات المباشرة.

ويمكن لمستخدمي التطبيق شراء العملات المعدنية التي يمكن للمتابعين منحها لك أثناء البث المباشر.

ويمكن استبدال هذه التبرعات بالعملة المعدنية بأموال حقيقية، تماما كما هو الحال في تطبيق البث المباشر الشهير Twitch.

Exit mobile version