المرور: إغلاق عدة طرق في غزة للبدء بإزالة برج الجوهرة

غزة – مصدر الإخبارية

أعلنت الإدارة العامة لشرطة المرور والنجدة في غزة عن إغلاق عدة طرق، بدءاً من عصر اليوم الجمعة، بسبب أعمال إزالة برج الجوهرة الذي تعرض للقصف خلال العدوان الأخير على غزة.

وقالت المرور في تصريح لها إنه “سيتم إغلاق كلي لشارع الجلاء، السايد الشرقي والغربي من مفترق شركة جوال حتى مفترق مسجد أبو أيوب الأنصاري، مع عمل ممر مشاة في السايد الشرقي”.

ولفتت إلى أنه “سيتم إغلاق كلي لشارع الوحدة، السايد الشمالي والجنوبي من مفترق المحاكم حتى مفترق برج شوا وحصري، مع عمل ممر مشاة في السايد الجنوبي”.

وتابعت أنه سيتم “تحويل شارع اليرموك من مفترق أبو خضرة حتى المحاكم باتجاه واحد، من الجنوب باتجاه الشمال، وتحويل الشارع الواصل من مفترق شركة جوال حتى تقاطع شارع اليرموك باتجاه واحد، من الغرب باتجاه الشرق”.

في السياق دعت المرور السائقين ومستخدمي الطريق للالتزام بتعليماتها وتوجيهاتها حفاظًا على سلامتهم وتفاديًا لوقوع حوادث سير في محيط المكان.

وكان رئيس اللجنة الحكومية لإعمار غزة ناجي سرحان أعلن في وقت سابق عن اتخاذ قرار بإزالة برج الجوهرة وسط مدينة غزة، وانتهاء عمليات إزالة الركام في كامل مناطق قطاع غزة خلال أسبوع.

وقال سرحان في تصريح خاص لشبكة مصدر الإخبارية، إنهم انتهوا من غالبية عمليات إزالة الركام في شمال وجنوب ووسط قطاع غزة، وهناك بعض الأمور البسيطة التي يجري إتمامها بمدينة غزة هذا الأسبوع تمهيداً للإعلان رسمياً عن إكمال إزالة ركام العدوان.