الأحمد: خطاب الرئيس في الأمم المتحدة سيزعج أعداء الشعب الفلسطيني

رام الله- مصدر الإخبارية

قال عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة “فتح” عزام الأحمد، إن خطاب الرئيس أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة غدا الجمعة، سيزعج أعداء الشعب الفلسطيني.

وذكر في تصريحات صحفية، أن هذا الخطاب سيكون عبارة عن سلسلة متفجرة من المواقف، سيؤكد فيها الرئيس على نقطة هامة وهي إما الدولة وإلا فسنكون في حل من كل شيء.

وبخصوص بالهجمة الالكترونية التي ادعى الأحمد أن “حماس” تقودها ضد الرئيس محمود عباس قبيل خطابه في الأمم المتحدة قال: “هذه الهجمة جزء من مؤامرة “حماس” لتصفية القضية الفلسطينية، وهي تقود حربا نفسية شرسة ضد “فتح” والسلطة الوطنية وبشكل خاص ضد الرئيس المتمسك بالثوابت الوطنية، والذي قال لاءات متعددة لكل أمر يهدد مستقبل القضية الفلسطينية، في حين تقوم “حماس” ببث الاشاعات وتخوض حربا نفسية واسعة لبث روح الإحباط واليأس في صفوف شعبنا”.

وحول موقف “حماس” من الانتخابات المحلية، قال الأحمد: “حماس لا تؤمن بالديمقراطية وتسعى لتكريس الانقسام، وتصريحات بعض الناطقين بلسانها حول موقفها من عدم المشاركة في الانتخابات المحلية هي للاستهلاك المحلي”.

ولفت إلى أن حركة “فتح” ملتزمة بإجراء الانتخابات تنفيذا لقرار الحكومة، معربا عن أمله بأن تجري الانتخابات كما هو مقرر لها.

وأضاف “ليست المرة الأولى التي تعقد انتخابات الهيئات المحلية على مراحل، كوننا في حالة طوارئ والوضع الصحي والأمني يستدعي ذلك، وكل دول العالم تجري الانتخابات على مراحل، ولكن إذا كان الجهل سيد الموقف فهذا الأمر ليس ذنبنا”.